دبي: أعلنت quot;سويس إنترناشيونال إيرلاينزquot; عن تعديل مجموعة خدماتها تلبية لمتطلبات السوق خلال جدول رحلاتها لشتاء 2011/2012، مشيرة إلى أن تقليص رحلات محددة وسحب خدمة بعض الوجهات يتم تعويضه بزيادة الرحلات على خطوط أخرى.

وتعتزم quot;سويسquot; بدءاً من فبراير 2012 إطلاق خدمتين جديدتين هما زيوريخ-بكين، وجنيف-نيس. كما ستقوم الناقلة بزيادة خدماتها من زيوريخ وجنيف إلى لندن وموسكو ومدريد. وأوضحت الشركة أن درجة رجال الأعمال العصرية الجديدة على متن طائراتها توفر للمسافرين على رحلات المسافات الطويلة أفضل مستويات الراحة في السفر.

زيوريخ-بكين بدءاً من فبراير 2012

وسوف يشهد جدول رحلات فصل الشتاء المقبل توسيع شبكة خطوط quot;سويسquot; العاملة من زيوريخ بإضافة وجهة جديدة. وفي 11 فبراير، سوف تفتتح quot;سويسquot; خدمة يومية إلى بكين لتصبح بذلك العاصمة الصينية الوجهة الثالثة للناقلة في الصين بعد هونج كونج وشنغهاي. وبالتحول إلى أوروبا، سوف تقوم quot;سويسquot; بإجراء تعديلات مختلفة على خدماتها من زيوريخ، لتضيف رحلة يومية سابعة إلى لندن هيثرو اعتباراً من 30 أكتوبر الجاري. ومن ناحية أخرى، سوف يتم توقيف خدمة الشركة إلى صوفيا لأسباب اقتصادية.

توسيع الخدمات من جنيف

وفي جنيف، سوف تقوم quot;سويسquot; بتوسيع مجموعة عملياتها تدريجياً في أوروبا خلال الأشهر المقبلة. واعتباراً من 31 أكتوبر الجاري سوف ترفع quot;سويسquot; عدد الرحلات إلى لندن من أربع إلى خمس يومياً. واعتباراً من 16 ديسمبر المقبل، سوف يتم إطلاق رحلتين يومياً إلى موسكو. وبدءاً من 10 فبراير 2012، سوف تقوم quot;سويسquot; بربط جنيف بـquot;كوت دا زورquot; من خلال خدمتها إلى مدينة نيس الفرنسية بمعدل رحلتين يومياً من خلال طائرة طراز quot;إيرباص إيه 319quot;. وبالتزامن مع بدء خدمتها إلى نيس، سوف تقوم quot;سويسquot; بتعزيز وجودها في إسبانيا من خلال زيادة عدد الرحلات اليومية من جنيف إلى مدريد من رحلتين إلى ثلاث. ومع إطلاق خدمتها إلى نيس وزيادة عدد رحلاتها إلى مدريد، سوف تضع quot;سويسquot; طائرتها العاشرة في مطار جنيف.

72 وجهة في 38 بلداً

وخلال جدول رحلات فصل الشتاء المقبل، سوف تقوم quot;سويسquot; بخدمة 72 وجهة (47 في أوروبا و25 قارية) في 38 بلداً حول العالم من خلال أسطولها الذي يتكون من 88 طائرة منها سبع تعمل بموجب اتفاقيات تأجير. ويمكن للمسافرين على كافة رحلات المسافات الطويلة التي تسيّرها quot;سويسquot; من زيوريخ وجنيف الاستمتاع بدرجة رجال الأعمال الجديدة المصممة وفق أعلى المعايير العالمية والتي توفر أفضل مستويات الراحة في السفر. وبإطلاق درجة رجال الأعمال الجديدة، تعد quot;سويسquot; هي شركة الطيران الوحيدة في أوروبا التي تقوم بتوفير خدمة الدرجات الثلاث، الدرجة الأولى، ودرجة رجال الأعمال، والدرجة السياحية على كافة رحلاتها القارية.

رحلات العطلات quot;إيدل فايس إيرquot;/quot;سويسquot;

وبالتعاون مع شريكتها quot;إيدل فايس إيرquot;، تقوم quot;سويسquot; بتسيير رحلاتها إلى وجهات العطلات الشائعة والمفضلة حول العالم. وتعد الخدمة من زيوريخ إلى كيب تاون وكولومبو بمعدل رحلتين أسبوعياً جزءاً من هذا الأمر، فيما أصبحت الغردقة وشرم الشيخ وجهتين جديدتين للعطلات بمعدل رحلة أسبوعياً من جنيف.