قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلنت الشركة quot;العربية للطيرانquot; أنها ستبدأ إعتباراً من 1 نوفمبر 2011 رحلات أسبوعية إلى مدينة ينبع السعودية.


الشارقة: أعلنت quot;العربية للطيرانquot; اليوم أنها ستبدأ إعتباراً من 1 نوفمبر 2011 بتسيير 3 رحلات أسبوعية بين مركز عملياتها الرئيسي في الشارقة ومدينة ينبع السعودية. وتهدف إضافة هذه الوجهة الجديدة، التي تعد الأحدث ضمن وجهات quot;العربية للطيرانquot; في المملكة، إلى تزويد عملاء الشركة بمزيد من خيارات السفر الجوي بين البلدين.

وستنطلق الرحلات المغادرة إلى المملكة أيام الثلاثاء والخميس والسبت في تمام الساعة 13:00 ظهرا من مطار الشارقة الدولي، لتصل إلى مطار ينبع عند الساعة 15:45. أمّا رحلات الإياب، فستغادر ينبع عند الساعة 16:25 مساء لتصل مطار الشارقة الدولي عند الساعة 20:30 (بالتوقيت المحلّي).

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال إيه كي نزار، مدير القسم التجاري في quot;العربية للطيرانquot;: quot;بدأنا بتسيير رحلاتنا إلى مدينة القصيم السعودية في شهر يوليو الماضي، ويسرّنا الآن أن نعلن عن إطلاق خدمتنا الجديدة بين الشارقة وينبع والتي سترفع عدد وجهاتنا في المملكة العربية السعودية إلى 6 وجهاتquot;. وأضاف: quot;أصبح بمقدور عملاء lsquo;العربية للطيرانrsquo; الآن الاستفادة من هذا الخيار النموذجي للسفر بين الإمارات والسعودية مستفيدين من مبدأ القيمة مقابل المال، فضلاً عن إمكانية الوصول إلى الكثير من الوجهات التي تغطيها رحلاتنا سواء داخل المملكة أوخارجهاquot;.

وعلاوة على رحلاتها المباشرة إلى 6 مدن في المملكة العربية السعودية، تزود quot;العربية للطيرانquot; عملائها ايضا بمجموعة واسعة من خيارات القيمة مقابل المال وذلك لخدمات الحجوزات الفندقية وتأجير السيارات.