أعلنت quot;العربية للطيرانquot; اليوم عن توسعة خدماتها التي توفرها إلى العاصمة الكينية نيروبي.


الشارقة: أعلنت quot;العربية للطيرانquot; اليوم عن توسعة خدماتها التي توفرها الشركة من مركزها في الشارقة في الإمارات العربية المتحدة إلى العاصمة الكينية نيروبي. وستزيد quot;العربية للطيرانquot; رحلاتها الجوية بين الشارقة ونيروبي الى يومياً بهدف توفير المزيد من الراحة والسهولة للمسافرين الراغبين بزيارة هذه المدينة النابضة بالحياة.

تسير quot;العربية للطيرانquot; رحلاتها إلى أكثر من 65 وجهة تمتد عبر الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، وآسيا، وأوروبا، وتدير عملياتها من ثلاثة مراكز تنتشر في الإمارات العربية المتحدة والمغرب ومصر.

وتسير الشركة حالياً 4 رحلات اسبوعية إلى نيروبي. وابتداءً من 7 أبريل 2011، ستوفر الشركة رحلات مباشرة 7 مرات في الأسبوع حيث تغادر الرحلة مطار الشارقة الدولي يومياً عند الساعة 9:30 صباحاً أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد، وعند الساعة 18:00 مساءً أيام الثلاثاء والخميس والسبت. وتغادر رحلات الإياب مطار جومو كينياتا الدولي في تمام الساعة 14:05 مساءً، و23:25 مساءً بالتناوب.

بهذه المناسبة قال إيه كي نزار، مدير القسم التجاري في quot;العربية للطيرانquot;: quot;يسرنا إعلان توسعة خدماتنا بين الشارقة والعاصمة الكينية نيروبي، والذي سيعزز خيارات السفر الجوي بالنسبة لسكان البلدين. ونأمل ان تساهم هذه الخطوة في الجهود الحفيفة لتطوير ونمو قطاع السياحة في كينياquot;.

وأشار نزار إلى أن المنطقة قد أظهرت الكثير من الإمكانات وخاصة بالنسبة للتجار، كما أصبحت نيروبي مركز أعمال بالنسبة لمنطقة شرق أفريقيا حيث برهنت على أنها سوق مثمرة للقيام بالنشاطات التجارية في الشرق الأوسط.

بدأت quot;العربية للطيرانquot; عملياتها في كينيا بثلاث رحلات أسبوعية إلى الإمارات العربية المتحدة وذلك في أكتوبر 2008. ومنذ ذلك الحين، شهدت الشركة زيادة في الطلب على الخدمات التي توفرها لعملاءها.