أعلنت مجموعة إيروس عن إعتمادها لقيادة خطط التوسع العالمية لشركة quot;تي سي ألquot; في منطقة الشرق الأوسط.

دبي - إيلاف: أعلنت مجموعة إيروس، عن اعتمادها لقيادة خطط التوسع العالمية لشركة تي سي أل في منطقة الشرق الأوسط وذلك من خلال مواصلة استراتيجيات المبيعات والتسويق المكثفة. هذا وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة إيروس هي الموزع الحصري لأشهر الماركات الإلكترونية العالمية مثل سامسونغ، هيتاشي، كاندي ، بينكيو ، لينكسيس من سيسكو ، تى سى ال و تاروس والرائدة في مجال الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، والاتصالات والمتحالفة مع منتجات متعددة في منطقة الشرق الأوسط.

تعد شركة تي سي أل واحدة من أكبر مصنعي الإلكترونيات والأجهزة في الصين مع حجم مبيعات في الأسواق الخارجية وصل هذا العام إلى 1.46 مليار دولار بزيادة تقدر بـ 50% مقارنة مع العام الماضي، وقواعد إنتاج تعدت الـ 20 قاعدة و40 وكالة بيع حول العالم. مجموعة إيروس هي شريك إستراتيجي لشركة تي سي أل في سوق منطقة الشرق الأوسط التي لاتزال من أكثر الأسواق ربحاً في العالم.

وبهذه المناسبة وصف السيد نيرانجان غيدواني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة إيروس، علاقة المجموعة مع تي سي أل بالجيدة جداً معرباً عن أمله في تحويل تي سي أل إلى علامة تجارية معروفة في المنطقة. وأضاف: quot;نحن نتطلع إلى رفع حصة تي سي أل في سوق الإمارات للأجهزة الإلكترونية إلى 10% خلال العام المقبل أي زيادة النسبة الحالية إلى 7% وهذا الأمر يتطلب استثمارات ضخمةquot;.

تخطط مجموعة إيروس و تي سي أل إلى استثمار المزيد من الجهود لتحسين الوعي بالعلامة التجارية والنفاذ إلى أسواق المنطقة مع رصد ميزانية إعلانية لمنتجات تي سي أل في الشرق الأوسط تقدر بـ 500,000 دولار أميركي.

واختتم السيد غيدواني بالقول: quot;من أولوياتنا الآن مساعدة تي سي أل على تحسين علامتها التجارية في الأسواق التي نتواجد فيها.

والعلامة التجارية الصينية أصبحت علامة عالمية، ونحن نشهد اليوم تحولاً في المفاهيم العامة مع إدارك التكنولوجيا الصينية لطبيعة المنافسة. وتهدف إيروس إلى تطوير هذه العلامة التجارية وتقديمها إلى الطبقة المتوسطة الذي يبحثون عن القيمة والنوعية الجيدة بأسعار معقولةquot;.