دبي: أطلقت مجموعة دبي للعقارات، العضو في دبي القابضة، مشروع quot;نزلquot;، المجمع السكني المخصص للعمال، الذي يهدف إلى تعزيز أسلوب حياة العمال في دولة الإمارات.

ويضم مشروع نزل 2236 وحدة سكنية في 13 مبنى منخفضة الارتفاع مع مساحة كلية للبناء تبلغ 92 ألف قدم مربعة في المنطقة الصناعية رقم 1 في جبل علي.

وتقدم مجموعة دبي للعقارات عبر طرحها لمجمع نزل إضافة جديدة لمحفظتها العقارية المتنوعة، التي تضم مشاريع عديدة، منها مشروع جميرا بيتش ريزيدنس، وإكزيكتيف تاورز في الخليج التجاري، ومشروع quot;شروقquot; في مردف. ويتضمن المشروع الجديد تصاميم مستوحاة من فنون عمارة البحر المتوسط، ويتميز المجمع بالمساحات المفتوحة وذلك بهدف توفير حياة صحية، وبيئة ترفيهية للعمال.

ويضم هذا المجمع مرافق شاملة، بما في ذلك مرافق مخصصة للترفيه والراحة، ومطاعم، وعيادات، وصيدليات، ومركز لعلاج الحالات الإسعافية، وغرفاً مخصصة للألعاب، ومكتبة، وقاعات للانترنت، وأجهزة صراف آلي، ومنافذ بيع بالتجزئة، وملعب للكريكيت وآخر لكرة السلة.

وتشتمل كل طبقة من مباني المشروع على مطابخ بتمديدات غاز مركزية، وغرف مخصصة للغسيل، وحمامات، ومصاعد، مما يضمن للمقيمن في المشروع التمتع بأسلوب حياة سهل وعصري.

وتم تصميم مجمع نزل بدقة متناهية ليقدم أسلوب حياة أفضل للعمال وذلك عبر توفيره لوسائل الراحة كافة التي تشجعهم على رفع كفاءة العمل وزيادة الإنتاجية. ويعتبر هذا المشروع الخيار الأمثل لأصحاب الأعمال الباحثين عن سكن يلبي كل احتياجات العاملين لديهم.

ويقع مجمع quot;نزلquot; على مقربة من المنطقة الحرة في جبل علي، في موقع مميز يسهل الوصول منه إلى شارع الشيخ زايد، وشارع الإمارات وأهم الطرق والشوارع الرئيسة الأخرى. ويوفر المجمع الذي يمتاز ببيئة آمنة موقف مركزي مخصص للمركبات الثقيلة والحافلات التي تقل العمال.

ويعد مجمع نزل أحد المجمعات السكنية quot;الخضراءquot; الصديقة للبيئة، حيث تضم وحدة لمعالجة مياه الصرف الصحي بتقنية quot;trade;MBBRquot;. وصممت هذه الوحدة لتخدم حوالي 10 آلاف ساكن، و طاقة استيعابية 3 آلاف متر مكعب وسيتم ضخ المياه المعالجة لإعادة استخدامها في ري الحدائق.