دبي - إيلاف: إستعرض ملتقى المصرفيين، الذي ينظمه سليمان حامد المزروعي، خلال لقاء عمل ضم مجموعة من المصرفيين يمثلون مصارف محلية ودولية عاملة في الإمارات، الآفاق المستقبلية لعمله والسبل الكفيلة بتطوير الملتقى، بما يتماشى مع التطور الذي يشهده القطاعان المصرفي والمالي في الدولة والمنطقة.

وفي هذه المناسبة أوضح سليمان المزروعي أنه quot;على مدى أكثر من 10 سنوات، إستضاف quot;ملتقي المصرفيينquot; شخصيات مصرفية واقتصادية ومالية بارزة، ونظم لقاءات وفعاليات مهمة، رسخت موقعه كمنصة مثالية لتبادل المعرفة والخبرات بين العاملين في القطاعين المالي والمصرفيquot;.

وأضاف quot;وفي إطار سعينا المتواصل للإرتقاء بالملتقي وتطوير آفاقه المستقبلية والدخول في مرحلة جديدة من العمل تؤسس بشكل رسمي وفاعل لجميع المتخصصين في القطاعين المالي والمصرفي، فقد تم تأسيس quot;مجموعة عمل المصرفيينquot; بشكل رسمي. ويعكس تأسيس المجموعة النضج والتطور في هذين القطاعين والتوجه نحو خلق مجموعات عمل متخصصة تساهم في إثراء النقاش والحوار والعرفة والتعاون المشتركquot;.

وتهدف quot;مجموعة عمل المصرفيينquot; إلى إيجاد منصة للمتخصصين في المجال المصرفي، والمالي، ومجال التأمين للإلتقاء والتعارف وتبادل المعرفة في إطار مهني، وذلك من خلال تنظيم فعاليات ولقاءات دورية ومنتديات لهذا الغرض. كما ستسعى المجموعة إلى مساعدة أعضائها على التطور المستمر على المستويين الشخصي والمهني، من خلال توفير فرص إضافية لهم في هذا الإطار.

وستقوم المجموعة بمناقشة الامور التي من شأنها الإرتقاء بالقطاعين المصرفي والمالي لدى السلطات المختصة. كما ستعمل على خلق وعي عن المستجدات ذات الصلة بهذين القطاعين على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.