أبوظبي - إيلاف: أعلنت ذي هايد واي جلاب، وهي شركة متخصصة عالمياً في مجال الاستثمار العقاري التي توفر لأعضائها الفرصة للاستثمار في مجموعة مختلفة من الفلل والشاليهات الفاخرة في مختلف أنحاء العالم، اليوم عن عزمها إطلاق مركزاً جديداً للتسويق والمبيعات لتغطية عملياتها في منطقة الخليج العربي.

ويعتمد مبدأ عمل الشركة على اثنين من الركائز المفهومية الجديدة هي صندوق للاستثمار ونادٍ خاص لعملائها. ويعد صندوق الاستثمار صندوقاً دولياً للاستثمار في العقارات الفاخرة يهدف إلى إنشاء قيمة وفائدة من خلال شراء وإدارة هذه العقارات للعطلات في مختلف أنحاء العالم.

ويتم إدارة وخدمة هذه العقارات من قبل الشركة بالنيابة عن المستثمرين الذي يحصلون على عضوية في نادي الشركة بمجرد شراء حصة في الصندوق يمكنهم من خلاله التمتع بقضاء عطلاتهم في مختلف عقارات الشركة.

أسست شركة quot;ذي هايد واي جلابquot; في العام 2007 من قبل مايك بلوفر رئيس مجلس الإدارة السابق لنادي quot;فيتنس فيرستquot; أكبر ناد صحي في العالم. وتعد حالياً أكبر نادٍ من نوعه في أوروبا مع أكثر من 150 عضواً و27 عقاراً فاخراً مشترك الملكية بقيمة تصل إلى ملايين الدولارات الأميركية، تتوزع في كل أنحاء أوروبا وأفريقيا وموريشيوس وجنوب شرق آسيا.

ومع دخول الشركة في تحالفات جديدة مع شركة quot;أكوتي أستيتسquot; ومقرها الولايات المتحدة الأميركية ومجموعة بانيان تري الخاصة، أصبح لأعضاء نادي الشركة فرصة للاختيار بين 45 عقاراً فاخراً يقضون فيه عطلاتهم في أنحاء العالم كافة وعلى مدار العام.

وتعمل الشركة حالياً على توسيع نطاق عملياتها في منطقة الخليج العربي لاستهداف مواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين فيها، الذين يسعون إلى الجمع بين الاستثمار والتمتع بقضاء عطلاتهم في عقارات فاخرة.

جاء هذا الإعلان بعد الاتفاقية التي قامت بها الشركة الشهر الماضي مع الإتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، التي سيتمكن أعضاء النادي من خلالها الاستفادة من الأسعار والخدمات الحصرية، وأسعار خاصة على درجات رجال الأعمال، واستخدام النوادي الصحية ومرافق الطعام الفاخرة في صالات المطارات وبرنامج ضيف الاتحاد.