الإسكندرية: أعلنت quot;العربية للطيران مصرquot; اليوم الأحد عن عزمها البدء بتسيير رحلات جوية مباشرة إلى الرياض والدمام في المملكة العربية السعودية، انطلاقاً من مركزها الرئيس في مطار برج العرب الدولي في الإسكندرية؛ حيث ستبدأ رحلاتها إلى الرياض اعتباراً من 9 يونيو/حزيران 2011، في حين تم تحديد 11 يونيو 2011 موعداً لبدء تسيير رحلاتها إلى الدمام.

وسيتم تسيير رحلات ذهاب وإياب مرتين أسبوعياً بين مركز عمليات quot;العربية للطيران مصرquot; في الإسكندرية والعاصمة السعودية؛ إذ ستغادر الرحلات الإسكندرية أيام الخميس والسبت عند الساعة 06:45 صباحاً لتصل إلى الرياض في الساعة 10:35 صباحاً.
أما رحلات الإياب فستغادر الرياض عند الساعة 11:15 صباحاً (بالتوقيت المحلي) لتصل الإسكندرية عند الساعة 13:10 ظهراً (بالتوقيت المحلي).

وسيتم تسيير ثلاث رحلات ذهاب واياب اسبوعية بين الإسكندرية والدمام، حيث ستقلع رحلات الذهاب من الإسكندرية أيام الثلاثاء والخميس والأحد عند الساعة 10:30 ليلاً لتصل إلى الدمام عند الساعة 02:50 صباحاً. وستنطلق رحلات الإياب من الدمام عند الساعة 03:30 صباحاً (بالتوقيت المحلي) لتصل إلى الإسكندرية عند الساعة 05:45 صباحاً (بالتوقيت المحلي).

في إطار تعليقه على إطلاق الخدمات الجديدة، قال إيه كي نزار، مدير القسم التجاري في quot;العربية للطيرانquot;: quot;يسرنا أن نعلن عن بدء تسيير رحلات العربية للطيران مصر إلى الرياض والدمام، التي ستتيح لنا توفير خدمات النقل بين مصر والسعودية بمعدل 5 رحلات أسبوعياً، لنقدم لعملائنا خياراً جديداً للسفر الجوي بين البلدين. ونحن على ثقة تامة بأن الرحلات الجديدة ستقدم لعملائنا خيار القيمة مقابل المال، فضلاً عن كونها ستساهم في تنمية قطاع السفر والسياحة بين البلدينquot;.

تستخدم quot;العربية للطيران مصرquot; طائرات جديدة من طراز الايرباص A320 التي تؤمّن للمسافرين أفضل مساحة ضمن مقصورة الطائرة كما وتقدم الشركة خدمة شحن الأمتعة المجّانية.