قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تطلق quot;العربية للطيرانquot; رحلاتها إلى مدينة سوهاج المصرية من مركزها الرئيس في الشارقة اعتباراً من 27 ديسمبر.


الشارقة: أعلنت quot;العربية للطيرانquot; عن إطلاق رحلاتها إلى مدينة سوهاج في مصر من مركزها الرئيس في الشارقة اعتباراً من 27 ديسمبر/كانون الأول الحالي.

وتعد quot;العربية للطيرانquot; شركة الطيران الإماراتية الأولى التي تسيّر رحلاتها إلى سوهاج، والتي تقع على الضفة الغربية لنهر النيل. وتعتبر سوهاج الوجهة الرابعة للعربية للطيران في مصر، والوجهة 67 عالمياً من مراكز الشركة الثلاثة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب ومصر.

وتنطلق رحلات quot;العربية للطيرانquot; بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً بين quot;مطار مبارك الدوليquot; وquot;مطار الشارقة الدوليquot;، حيث تغادر الشارقة أيام الإثنين والأربعاء والأحد في تمام الساعة 7:30 صباحاً، لتصل إلى سوهاج في تمام الساعة 9:30 صباحاً. وتغادر رحلات العودة مدينة سوهاج في تمام الساعة 10:10 صباحاً من اليوم نفسه لتصل إلى الشارقة في تمام الساعة 3:15 من بعد الظهر.

وبهذه المناسبة، قال إيه كيه نزار، مدير القسم التجاري في شركة quot;العربية للطيرانquot; quot;إننا في quot;العربية للطيرانquot; سعداء بكوننا شركة الطيران الإماراتية الأولى التي تسير رحلاتها إلى سوهاج، الوجهة الرابعة لنا في مصر والوهجة 67 عالمياًquot;.

واعتبر أن quot;إعلان اليوم يمثل إنجازاً جديداً وإضافة مميزة إلى شبكة quot;العربية للطيرانquot; التي تقدم عروض القيمة مقابل المال للمسافرين على متنها في الشرق الأوسطquot;.

تجدر الإشارة إلى أن مدينة سوهاج تقع في السهول الزراعية الخصبة المحيطة بنهر النيل، وتعتبر مركزاً ثقافياً رئيساً في صعيد مصر. وتتميز سوهاج بوجود العديد من المومياءات الفرعونية التي تعود إلى العصر الروماني، والعديد من المساجد والكنائس الرائعة، إضافة إلى الديرين الأبيض والأحمر اللذين يعودان إلى العصور القبطية القديمة.