الأسكندرية - إيلاف: أعلنت العربية للطيران اليوم عن انطلاق رحلاتها إلى العاصمة الأردنية عمّان، وذلك من مركز العمليات الثالث التابع للشركة في الأسكندرية، مصر.

وتسيّر الشركة أربع رحلات أسبوعياً بين مركز العربية للطيران في مطار برج العرب الدولي في مدينة الأسكندرية ومطار الملكة علياء الدولي في عمّان، وذلك أيام الإثنين والاربعاء والجمعة والأحد. وتغادر رحلات الذهاب الأسكندرية عند الساعة 12:50 ظهراً لتصل إلى عمّان عند 14:20 بعد الظهر. أما رحلات العودة فتغادر عمّان عند 15:00 بعد الظهر لتصل الأسكندرية عند 16:35 بعد الظهر.

ورحّب الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران، عادل علي ببدء الرحلات بين مركز العمليات الثالث للشركة في الأسكندرية ومدينة عمّان. وأضاف quot;إننا نتطلع إلى تطوير عملياتنا انطلاقاً من مركزنا الجديد في الاسكندرية، الذي لم يمض على افتتاحه سوى شهر من الزمن، وذلك عبر إطلاق المزيد من الرحلات الى مدن جديدة، إضافة إلى توفير تجربة سفر لا تضاهى لعملاء الشركة من حيث الخدمات وعدد الرحلات والقيمة مقابل المالquot;.

وتسيّر العربية للطيران رحلاتها إلى أكثر من 64 وجهة من مراكز عملياتها في الشارقة في الإمارات العربية المتحدة والدار البيضاء في المغرب والأسكندرية في مصر. كما أعلنت الشركة أخيراً عن خططها لافتتاح مركز عملياتها الرابع في عمّان وتسير الشركة رحلاتها إلى مدن الخرطوم والكويت وعمان انطلاقاً من الأسكندرية.