قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الاسكندرية: أعلنت quot;العربية للطيرانquot;، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم أنها حصلت على شهادة المشغلين الجويين (AOC) من هيئة الطيران المدني المصرية، ما يفسح الطريق أمامها لإطلاق عمليات العربية للطيران quot;مصرquot;، شركة الطيران الجديدة التابعة لمجموعة العربية للطيران والتي تتخذ من مدينة الاسكندرية مقراً لها.

وستقوم العربية للطيران quot;مصرquot; والتي أسستها quot;العربية للطيرانquot; بالشراكة مع مجموعة quot;ترافكوquot;، أكبر مجموعة متخصصة في قطاع السياحة والفنادق في منطقة الشرق الأوسط، بتسيير رحلاتها الى الخرطوم والكويت انطلاقاً من مطار quot;برج العرب الدوليquot; في الاسكندرية مع بداية شهر يونيو القادم.

وستخدم شركة الطيران الجديدة أسواق منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وهي تمثل مركز العمليات الثالث لشركة quot;العربية للطيرانquot; بعد مركزيها في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المغربية. وسيتم إطلاق عمليات quot;العربية للطيرانquot; في مصر من خلال أسطولها الذي يتألف من طائرتين تعملان على وجهات مختارة على امتداد المنطقة.

وقال الشيخ عبد الله بن محمد آل ثاني، رئيس مجلس إدارة مجموعة العربية للطيران quot;نشكر هيئة الطيران المدني المصرية على دعمها المتواصل وتعاونها اللامحدود، ونتطلع قدما لبدء تسيير رحلاتنا من مطار برج العرب الدولي في مدينة الاسكندرية مطلع شهر يونيو القادم. تستمر العربية للطيران في تطبيق خطتها التوسعية والتي تهدف من خلالها الى توفير افضل خيار للسفر الجوي لشريحة اوسع من العملاء وحسب مبدأ quot;القيمة مقابل المالquot;. ونحن على ثقة ان العربية للطيران quot;مصرquot; ستسير على درب النجاح ذاته الذي حققته الشركة من مركزي عملياتها في الامارات والمغرب وذلك عبر تقوية وتكملة شبكة وجهاتها المتناميةquot;.

وفي هذه المناسبة، قال حامد الشيتي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ quot;مجموعة ترافكوquot;: quot;يسعدنا أن نعلن عن حصول العربية للطيران quot;مصرquot; على شهادة المشغلين الجويين ونتطلع خلال وقت قصير إلى البدء بتقديم خدمات الشركة من مركز العمليات الجديد الواقع في قلب العالم العربيquot;.

و أضاف الشيتي: quot;إننا على ثقة من أن quot;العربية للطيرانquot; ستلعب دوراً إيجابياً في دعم قطاع السياحة والسفر المصري الذي يشهد في الآونة الأخيرة نمواً متواصلاً. حيث سيستفيد المسافرون في مصر وعبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا من الأسعار المميزة والخدمات الممتازة، إلى جانب مجموعة متزايدة من الوجهات التي تخدمها العربية للطيران quot;مصرquot;.

وإلى جانب الخدمات التي تقدمها quot;العربية للطيرانquot; باتجاه 60 وجهة عبر أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، ستساهم شركة الطيران الجديدة في تطوير قطاع السياحة والسفر المصري كما ستقدم لشريحة أوسع من عملائها أفضل خيارات السفر الجوي حسب مبدأ quot;القيمة مقابل المالquot; الذي تعتمده الشركة.