الشارقة - إيلاف: أعلنت quot;العربية للطيرانquot; الاثنين عن فوزها بجائزة quot;أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسطquot; للسنة الثالثة على التوالي، خلال حفل توزيع quot;جوائز السفر العالميةquot;، الذي أقيم أخيراً في فندق quot;العنوان دبي ماريناquot; في دبي.

وتهدف quot;جوائز السفر العالميةquot;، التي تأسست عام 1993، إلى تكريم الإنجازات المميزة في قطاع الطيران من خلال المنافسة على أعلى المستويات العالمية، وتحفيز الإبداع والابتكار بين شركات القطاع.

وقد شهدت الناقلة الجوية الأولى والأضخم في الشرق الأوسط عاماً إيجابياً للغاية، بعد إطلاق رحلاتها أخيراً من مركز عملياتها الثالث في الإسكندرية في مصر، فضلاً عن إعلان خططها الرامية إلى إطلاق مركز عمليات رابع في العاصمة الأردنية عمّان.

وتسعى quot;جوائز السفر rlm;العالميةquot;، التي اعتبرتها صحيفة quot;وول ستريت جورنالquot; بمثابة جوائز الأوسكار بالنسبة إلى قطاع السفر، rlm;إلى تقدير ومكافأة الإنجازات الكبيرة التي تقوم بها شركات الطيران في كل مجالات صناعة rlm;السفر العالمية. وتم تحديد الفائزين من خلال تصويت وكلاء السفرrlm;lrm; والخبراء في منطقة الشرق rlm;الأوسط وأنحاء العالم كافة.

وتوفر quot;العربية للطيرانquot; خدماتها حالياً إلى 65 وجهةً في أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا، وآسيا، انطلاقاً من مراكز عملياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب ومصر.