قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة - إيلاف: أعلنت العربية للطيران quot;مصرquot;، شركة الطيران الاقتصادي المصرية الجديدة التابعة لمجموعة quot;العربية للطيرانquot; التي تتخذ من الأسكندرية مقراً لها اليوم الثلاثاء، عن إطلاق عملياتها رسمياً، وذلك خلال حفل أقيم خصيصاً بهذه المناسبة في القاهرة، حضره عدد من كبار المسؤولين من مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب عدد من الشخصيات العامة والمسؤولين في القطاع التجاري والسياحي.

وكانت أول رحلة تجارية للعربية للطيران quot;مصرquot; قد أقلعت من مطار quot;برج العرب الدوليquot; في الأسكندرية متوجهة إلى الخرطوم في الأول من يونيو/حزيران 2010، حيث من المقرر أن تتبعها رحلات أخرى إلى كل من الكويت العاصمة وعمّان في الأردن وبيروت في لبنان.

وتخطط العربية للطيران quot;مصرquot;، التي أسستها quot;العربية للطيرانquot;، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالشراكة مع مجموعة quot;ترافكوquot;، أكبر مجموعة متخصصة في قطاع السياحة والفنادق في منطقة الشرق الأوسط، لتوسيع نطاق عملياتها قريباً، وزيادة عدد الوجهات التي تنطلق من مطار quot;برج العرب الدوليquot; في الأسكندرية إلى عدد من المدن الكبرى في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وفي معرض تعليقه على هذا الحدث، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة quot;العربية للطيرانquot; quot;ستقوم شركة الطيران الاقتصادي الجديدة باستكمال حلقة عملياتنا الحالية التي تنطلق من كل من الإمارات العربية المتحدة والمغرب، وتوفير المستوى عينه من الخدمة المتميزة والعمليات الموثوقة والأسعار المقدمة، وفق مبدأ quot;القيمة مقابل المالquot; الذي تتبناه الشركة، والذي أصبح العلامة المميزة للعربية للطيرانquot;.

وأضاف quot;من خلال شراكتنا مع quot;مجموعة ترافكوquot; التي نتشاطر معها ذات الرؤية في دفع عجلة النمو الاقتصادي، والمساهمة بشكل إيجابي في تطوير قطاع السياحة المصري، فإننا ملتزمون بتوفير المزيد من فرص السفر المتميزة والمنخفضة التكلفة في هذه المنطقة المفعمة بالحيويةquot;.

من جهته، رأى حامد الشيتي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ quot;مجموعة ترافكوquot; أن هذا اليوم quot;يمثل حدثاً في غاية الأهمية بالنسبة إلى قطاع السياحة والسفر في مصر، وبالنسبة إلينا جميعاً في quot;مجموعة ترافكوquot; وquot;العربية للطيرانquot;. حيث إننا ومنذ أكثر من ثلاثة عقود من الزمان، نركز على دعم الجهود الرامية إلى تطوير مجموعة واسعة من العلامات التجارية التي تساهم في تنويع قطاع السياحة المحلي، الذي يشكل أحد أهم أركان الاقتصاد المصريquot;.

وإلى جانب الخدمات التي تقدمها quot;العربية للطيرانquot; باتجاه 60 وجهة عبر أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، ستساهم شركة الطيران الجديدة في تطوير قطاع السياحة والسفر المصري، كما ستقدم لشريحة أوسع من عملائها أفضل خيارات السفر الجوي حسب مبدأ quot;القيمة مقابل المالquot; الذي تعتمده الشركة.