أبوظبي - إيلاف: أعلنت العربية للطيران، الاثنين، عن انطلاق رحلاتها المباشرة إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك من مركز عملياتها الجديد في الأسكندرية المصرية.

جرى الإعلان عن الوجهة الجديدة خلال حفل أقيم خصيصاً بهذه المناسبة في مطار أبوظبي الدولي، حضره عدد كبير من كبار المسؤولين من كل من مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب ممثلين عن شركة أبوظبي للمطارات (ADAC)، ومجموعة quot;العربية للطيرانquot;.

وتسيّر الشركة أربع رحلات أسبوعياً بين مركز العربية للطيران في مطار برج العرب الدولي في مدينة الأسكندرية ومطار أبوظبي الدولي، الذي يعتبر الوجهة الخامسة للشركة من مركز عملياتها في مصر.

وتغادر رحلات الذهاب الأسكندرية أيام الثلاثاء والخميس والسبت والأحد، عند الساعة 22:00 مساءً، لتصل إلى أبوظبي في اليوم التالي عند الساعة 2:40 صباحاً. أما رحلات العودة فتغادر أبوظبي عند الساعة 3:20 صباحاً لتصل إلى الأسكندرية في اليوم نفسه عند الساعة 6:20 صباحاً.

وفي معرض تعليقه على إطلاق هذه الوجهة الجديدة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران quot;تمثل أبوظبي الوجهة الخامسة للشركة انطلاقاً من مركز عملياتنا الجديد في الأسكندرية في مصر. ونحن على ثقة من الطلب الكبير الذي يشهده قطاع السفر الجوي بين الدولتين. حيث ستواصل quot;العربية للطيرانquot; توفير تجربة سفر لا تضاهى لعملائها من حيث خدماتها المقدمة وفق أعلى المعايير العالمية والتزامها بمبدأ القيمة مقابل المالquot;.

من جهته، أكد أحمد الهدابي، نائب أول الرئيس التنفيذي لعمليات المطارات في شركة أبوظبي مطارات التزام شركته quot;بالتطوير المستمر لخدمات المطار، حتى نتمكن من تلبية كل متطلبات مسافرينا، سواء كانوا يسافرون من وإلى دولة الإمارات العربية المتحدة، أو كانوا مسافرين عابرين، مما سيعمل بدوره على تعزيز موقع مطار أبوظبي الدولي بصفته الوجهة المثلى لخطوط الطيران الإقليمية والعالميةquot;.

ويمثل مطار أبوظبي الدولي بوابة إمارة أبوظبي. وقد حظي مطار أبوظبي الدولي بالعديد من الجوائز العالمية، ويتم تكريمه باستمرار كخيار مفضل للمسافرين بما يوفره لهم من المزايا العملية.

يشار إل أن العربية للطيران هي ناقل إقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتسيّر رحلاتها إلى أكثر من 63 وجهة من مراكز عملياتها في الشارقة في الإمارات العربية المتحدة، والدار البيضاء في المغرب، والأسكندرية في مصر. كما تسيّر الشركة رحلاتها إلى مدن الخرطوم والكويت والأسكندرية وبيروت انطلاقاً من مركزها الجديد في مطار برج العرب الدولي في الأسكندرية.