قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الأسكندرية - إيلاف: أعلنت العربية للطيران، اليوم الاثنين، عن إطلاق رحلاتها إلى العاصمة اللبنانية بيروت ابتداء من 1 يوليو (تموز) المقبل، وذلك من مركز عملياتها الجديد في الأسكندرية، مصر.

وتسيّر الشركة أربع رحلات أسبوعياً بين مركز العربية للطيران في مطار برج العرب الدولي في مدينة الأسكندرية ومطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، وذلك أيام الثلاثاء والخميس والسبت والأحد. وتغادر رحلات الذهاب الأسكندرية عند الساعة 16:40 ظهراً لتصل إلى بيروت عند 18:00 بعد الظهر. أما رحلات العودة فتغادر بيروت عند 18:40 بعد الظهر لتصل إلى الأسكندرية عند الساعة 20:00 مساء.

ورحّب الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران، عادل علي ببدء الرحلات بين مقر الشركة الثالث في الأسكندرية ومدينة بيروت، مؤكداً أن الشركة ستعمل على توسعة شبكة وجهاتها من مراكز عملياتها الثلاثة المنتشرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تجدر الإشارة إلى أن العربية للطيران تسيّر رحلاتها إلى أكثر من 63 وجهة من مراكز عملياتها في الشارقة في الإمارات العربية المتحدة والدار البيضاء في المغرب والأسكندرية في مصر. كما تسيّر رحلاتها إلى مدن الخرطوم والكويت والأسكندرية انطلاقاً من مركزها الجديد في مطار برج العرب الدولي في الأسكندرية.