سوف تزيد quot;العربية للطيرانquot; عدد رحلاتها إلى العاصمة النيبالية كاتماندو انطلاقاً من الشارقة ابتداءً من 31 أكتوبر المقبل.

الشارقة - إيلاف: أعلنت quot;العربية للطيرانquot; اليوم الأربعاء عن زيادة عدد رحلاتها إلى العاصمة النيبالية كاتماندو، انطلاقاً من مركز عمليات الشركة الرئيس في الشارقة. فابتداءً من 31 أكتوبر - تشرين الأول 2010، ستسيّر quot;العربية للطيرانquot; رحلتين يومياً إلى كاتماندو، مما سيضمن سهولة وراحة أكبر للمسافرين الراغبين بزيارة هذه المدينة.

وتوفر العربية للطيران حالياً 12 رحلة أسبوعياً إلى كاتماندو، وابتداءً من 31 أكتوبر المقبل، ستسيّر الشركة 14 رحلة أسبوعياً دون توقف، وستنطلق من مطار الشارقة الدولي عند الساعة 7:15 صباحاً و17:00 مساءً.

واعتبر أي كي نزار، مدير القسم التجاري في العربية للطيران كاتماندو وجهة ترفيهية مثالية للمسافرين الراغبين بمشاهدة وتذوق روعة هذه المدينة التي يعود تاريخها إلى ما يقرب من 2000 عام، فضلاً عن موقعها المتميز في وادي كاتماندو بجوار بعض من أعلى الجبال الشاهقة في العالم، بما فيها إيفرست.

إضافة إلى تسيير رحلتين يومياً دون توقف إلى كاتماندو، توفر quot;العربية للطيرانquot; أيضاً باقة من عروض العطلات إلى هذه المدينة التاريخية، وذلك من خلال quot;العربية للطيران العطلاتquot;.