قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الاسكندرية: أعلنت العربية للطيران اليوم السبت عن انطلاق رحلاتها إلى العاصمة الاماراتية ابوظبي بدءً من 12 يوليو 2010 وذلك من مركز عملياتها الجديد في الاسكندرية، مصر.

وتسير الشركة اربع رحلات أسبوعيا بين مركز العربية للطيران في مطار برج العرب الدولي في مدينة الاسكندرية ومطار ابوظبي الدولي في دولة الامارات، وذلك أيام الثلاثاء والخميس والسبت والأحد. وتغادر رحلات الذهاب الاسكندرية عند الساعة 22:00 ليلا لتصل ابوظبي عند 02:40 فجرا. أما رحلات العودة فتغادر ابوظبي عند 03:20 فجرا لتصل الاسكندرية عند 06:20 صباحا.

ورحب الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران، عادل علي ببدء الرحلات بين مقر الشركة الثالث في الاسكندرية ومدينة ابوظبي قائلا: quot;لقد شهدنا خلال الفترة الماضية طلبا متزايدا على خدمات الطيران الاقتصادي في امارة ابوظبي ومدينة الاسكندرية، ويسرنا اضافة الوجهة الخامسة لمركز عمليات العربية للطيران الجديد في مصر حيث سيوفر تجربة سفر لا تضاهى من حيث الخدمات وعدد الرحلات والقيمة مقابل المال.quot;

العربية للطيران هي الناقل الإقتصادي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وتسيير الشركة رحلاتها الى اكثر من 65 وجهة من مراكز عملياتها في الشارقة في الإمارات العربية المتحدة والدار البيضاء في المغرب والاسكندرية في مصر. وتسيير الشركة رحلاتها إلى مدن الخرطوم والكويت وعمان وبيروت انطلاقا من مركزها الجديد في مطار برج العرب الدولي في الاسكندرية.

ويتألف أسطول العربية للطيران من طائرات إيرباص A320 جديدة توفّر لعملائها أفضل مساحة داخل مقصورة الطائرة باٌلإضافة إلى تسجيل الأمتعة المجاني. كما تؤمّن الشركة للمسافرين على متن رحلاتها الراحة والمصداقية والقيمة مقابل المال.