الشارقة: أعلنت quot;العربية للطيرانquot;، شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم عن زيادة رحلاتها الجوية التي تسيّرها إلى مدينة اسطنبول التركية انطلاقاً من مركز عملياتها الرئيسي في الشارقة بالإمارات العربية المتّحدة. وابتداءً من 10 يونيو القادم، ستقوم quot;العربية للطيرانquot; بتسيير 7 رحلات جوية أسبوعياً، أي بزيادة 3 رحلات عن جدول الرحلات الحالي، مما يسهّل على المسافرين زيارة هذه المدينة التاريخية والسياحية الرائعة.

وستغادر الرحلات الجوية أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والسبت والأحد مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 20:45 لتصل إلى مطار اسطنبول صبيحة في تمام الساعة 00:15. وستغادر رحلات الإياب اسطنبول في تمام الساعة 01:10 لتصل إلى الشارقة في تمام الساعة 06:15 (بالتوقيت المحلي). أما الرحلات الجوية أيام الثلاثاء والخميس فستغادر مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 11:20 لتصل إلى مطار اسطنبول صبيحة في تمام الساعة 14:45. وستغادر رحلات الإياب اسطنبول في تمام الساعة 15:50 لتصل إلى الشارقة في تمام الساعة 20:45 (بالتوقيت المحلي).

ومعلقاً على المناسبة قال إيه كي نزار، مدير القسم التجاري في quot;العربية للطيرانquot;: quot;يسعدنا الإعلان عن توسعة خدمات الشركة بين الشارقة واسطنبول مما سيعزّز من خيارات السفر الجوي للمقيمين في دولتي الإمارات وتركيا. لقد نقلت rsquo;العربية للطيرانlsquo;43,000 مسافراً بين الشارقة واسطنبول خلال العام الماضي، ما يعكس الإقبال المتزايد على الرحلات الجوية التي تسيّرها rsquo;العربية للطيرانlsquo; ما بين هاتين المدينتين، ونحن نتطلع قدماً لتزويد عملائنا بخيارات سفر مناسبة تضمن أفضل قيمة مقابل المال.quot;

وفضلاً عن توفير خدمة الرحلات الجوية اليومية دون توقّف إلى تركيا، ستقوم quot;العربية للطيرانquot; أيضاً بتقديم باقات مميّزة لقضاء العطلات تضمن الحصول على أفضل قيمة مقابل المال.