دبي: تستعد quot;صافي للطيرانquot;، شركة الخطوط الدولية في أفغانستان، لمرحلة توسع تتضمن تسيير رحلات جديدة من كابول إلى دلهي. كما ستتم إضافة عدة وجهات جديدة في إطار استراتيجية الشركة للنمو خلال هذا العام. وستقوم quot;صافي للطيرانquot; بتشغيل أربع رحلات أسبوعياً إلى دلهي اعتباراً من 16 يونيو 2011، على متن طائرة أيرباص A320-200.

وتأتي هذه الخطوة تعزيزاً لجهود quot;صافي للطيرانquot;، الخطوط الجوية المتوافقة مع معايير السلامة لمنظمة الطيران المدني الدولي (ICAO)، الرامية لتوفير تجربة سفر ووصولاً مريحاً للمسافرين من كابول إلى العديد من الوجهات. ويشار إلى أن الإدارة العليا للشركة، والتي تم تعيينها مؤخراً، تهدف إلى إعادة هيكلة عملياتها بحيث تدعم التوسع وتعزز معايير السلامة والخدمة وتزيد من الإنتاجية، هذا بالإضافة إلى السعي لتحقيق هدفها بأن تصبح خطوط الطيران المفضلة في أفغانستان. وسيعمل على متن الطائرات طاقم تم تعيينه مؤخراً لتحقيق أعلى معايير الخدمة.

وتتسع طائرة A320 التي ستخدم الرحلات الجديدة إلى دلهي لـ12 مسافر في درجة رجال الأعمال، و132 مسافر في الدرجة السياحية. وفي هذا الصدد قال مايكل ماكتيغ، مدير شؤون العمليات: quot;تسعى quot;صافي للطيرانquot; إلى منح المسافرين خيارات سفر متميزة على متن رحلات آمنة موثوقة ومريحة. نحن نراقب الحركة الجوية باتجاه العاصمة الهندية دلهي منذ فترة، واستجابة للطلب المتزايد على هذا الخط فإن quot;صافي للطيرانquot; ستوفر للمسافرين رحلات مباشرة بين العاصمتينquot;.

وأضاف: quot;ومن جهة أخرى، فإن الزيادة في عامل الحمل الذي حققناه يعد دليلاً على المستوى المتفوق من الخدمة التي توفرها الخطوط للمسافرين على متنها، وسنعمل بكل جهدنا لتحقيق هذا المستوى على متن كافة رحلاتنا. نحن متفائلون باستراتيجية توسع الخطوط، وسنعمل على إضافة وجهات جديدة خلال الشهور المقبلةquot;.