أكد مسؤول في الخطوط الجوية السعودية بأن الشركة ستشهد زيادة في أسطولها العام المقبل.


الدمام: أشاد مدير عام الخدمات والركاب والمبيعات بشركة الخطوط العربية السعودية بالمنطقة الشرقية سعد عبدالله ال سليمان بانجازات الشركة خلال العام المنصرم 2011 م والمقارنة بين الأعوام الماضية، اذ زاد عدد الركاب المغادرة بنسبة 36 بالمائة، بالإضافة إلى زيادة حجم المبيعات.

وقال آل سليمان خلال لقاء الثلاثاء الشهري الذي اقامته غرفة الشرقية بمقرها الرئيسي بالدمام مساء أمس الأول الثلاثاء 06 ديسمبر 2011، والذي شهد حضورا كثيفا من رجال الأعمال والمهتمين يتقدمهم رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقيةعبدالرحمن بن راشد الراشد والامين العام عبدالرحمن بن عبدالله الوابل.

وأكد آل سليمان على أن خدمات الخطوط السعودية في الفترة الحالية قائمه على تطوير جميع الخدمات مشيرا بان مع العام الجديد سوف يكون عدد الطائرات الجديدة اكثر.

ولفت ال سليمان بأن الخطوط السعودية مستأجره حاليا 34 طائره لتغطية الرحلات الداخلية والخارجية مشيراً إلى أن الخطوط قامت بشراء طائرات جديدة وسوف يتم تشغيله مع العام الجديد 2012 م مؤكدا في الوقت نفسه سوف تنتهي أزمة التنقل في الرحلات الداخلية والخارجية.

وأكد السليمان بان الذين يتوجهون إلى مطار البحرين لعدم توفر مقاعد لهم بالخطوط مشيرا بان العدد الموجود لا يغطي حجم المسافرون بالشرقية.

وأوضح ال سليمان بأن الطيران المدني لا يرفض نزولأي شركات طائرات جديدة ترغب بالنزول على مطاراتها بالسعودية, مؤكداً في الوقت نفسه بان هناك أكثر من 34 شركه قائمه حاليا.

وقال ال سليمان بان الخطوط السعودية شركة ناقلة وطنية عالمية تتوجه إلى الربحية مشيرا بان الخطوط تنتظر الأسطول الجديد حتى تلحظون التغير في خدماتها ورحلتها لافتا إلى أن هناك خطوط مباشره من الدمام الى الدول العربية وأميركا وأوربا ودول آسيا.

وكرم رئيس مجلس ادارة غرفة الشرقية عبدالرحمن بن راشد الراشد سعد عبدالله ال سليمان مدير عام الخدمات والركاب والمبيعات بشركة الخطوط العربية السعودية بالمنطقة الشرقية بدرع تذكاري.