قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تسيّر مصر للطيران 45 رحلة دولية وداخلية صباح الأحد، بدءاً من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 9 مساء.


القاهرة: أعلنت مصر للطيران عن تسيير 45 رحلة دولية وداخلية صباح الأحد، بدءاً من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 9 مساء، كما ألغت الشركة رحلاتها المجدولة من الساعة 9 من مساء الأحد 6 فبراير/شباط وحتى الساعة 8 من صباح الأثنين 7 فبراير.

وأكدت مصر للطيران في بيان أنها تقوم بتسيير 30 رحلة دولية صباح الأحد 6 فبراير مقسمة على النحو الآتي: الرحلات التي تسيّرها إلى الدول العربية 15 رحلة وهي: الخرطوم ndash; وطرابلس - وبني غازي - وعمان - وبيروت - ودمشق - وحلب - وأبوظبي - الدوحة - ودبى - والكويت - والدمام - وجدة ndash; والرياض ndash; والشارقة.

أما الرحلات التى تسيرها إلى الدول الأوروبية 14 رحلة فهي: أمستردام ndash; وبروكسل - وأثينا ndash; وفيينا - ولندن- وجنيف - وباريس- وكوبنهاغن ndash; وروما ndash; وميلانو- وفرانكفورت ndash; وميونخ ndash; ودوسلدورف ndash; وبرلين.

ومن الرحلات الأخرى التي تسيرها مصر للطيران quot;نيويوركquot;. كما تقوم بتسيير عدد 15 رحلة داخلية صباح الأحد 6 فبراير على النحو الآتي: شرم الشيخ (3 رحلات) ndash; وأسوان (3 رحلات) ndash; والغردقة (3 رحلات) ndash; والأقصر (4 رحلات) ndash; والعريش ( رحلة واحدة ) ـ ورحلة من الأسكندرية إلى كل من الغردقة وشرم الشيخ.

وأهابت مصر للطيران بعملائها ضرورة مراجعة المـوقع الإلكتروني للشركة أو الإتصال بمكاتبها المنتشرة حول العالم أو الإتصال بمركز الخدمة التليفونية داخل مصر للإطلاع على التغييرات التي سوف تطرأ على مواعيد الرحلات.

كما أعلنت الشركة عن إستمرار العمل في كل مكاتب مبيعاتها في أنحاء الجمهورية كافة، إعتباراَ من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة عصراً، مع العلم أن مكتبي مبيعات الإيرمول ومبنى الركاب رقم 3 يعملان على مدار الـ 24 ساعة.