الرياض: أعلنت المجموعة الوطنية للانترنت N2V، عن استثمارها المشترك مع عدد من رجال الأعمال العرب في موقع عقارماب.كوم AqarMap.com، أحد أكبر الأسواق العقارية المبنية على خرائط الستلايت التفاعلية. تزامن إستثمار المجموعة الوطنية مع دخول السيد فادي غندور الرئيس التنفيذي لشركة إستثمارات الشرق الأوسط والسيد جمال المترب الرئيس التنفيذي لمجموعة المتربكشركاء ممولين لأهم سوق عقارية في الوطن العربي.

وأعرب الرئيس التنفيذي للمجموعة الوطنية للانترنت N2V السيد رشيد البلاع عن سعادته بالاستثمار في الشركة الجديدة التي جمعت بين المجموعة الوطنية وعدد من رجال الاعمال البارزين في المنطقة، قائلا quot;تستمد هذه الشراكة أهميتها من الأطراف الاستثمارية التي استطاع موقع AqarMap.com الجمع بينها، تأكيدا على دوره في تطوير أدوات وأساليب بيع وشراء العقاراتquot;.

وأضاف البلاع: quot;يتماشى هذا الإستثمار مع توجهاتنا الآنية وتطلعاتنا المستقبلية المتمثلة بتوسعة أعمالنا إقليميا وعالميا، تلبية للإحتياجات المتنامية لقطاع العقارات في الوطن العربي، باعتباره من أهم وانشط القطاعات الاقتصاديةquot;. وأوضح البلاع أن الخدمات والميزات التفاعلية التي يقدمها الموقع ستضفي مزيجا من السرعة وتسهل عملية إستخدام زوار الموقع الأكثر تقدما على الساحة العربية.

من جانبه، قال أحمد طقاطقة، مدير برنامج الاستثمار في الشركات الناشئة في N2V أن المجموعة تتبع خطوات إستراتيجية في كيفية وحيثية توظيف استثماراتها، قائلا، quot;تولي المجموعة أهمية بالغة للافكار الريادية كما انها تحرص على الاستثمار في المشاريع الخدماتية التي تتضمن قيمة اضافية لمستخدميها سواء أكانت مشاريع ناشئة او حتى قائمة ولكنها بحاجة لمن يقدم لها الدعم اللازم لتسريع نموها وترسيخ وجودها في عالم الأعمالquot;. وأضاف، quot;الأمر الذي دفعنا للإستثمار في موقع AqarMap.com ليست فقط الفكرة ولكن أيضا الروح الريادية التي يتمتع بها مؤسس الموقع عماد المسعودي، فشغفه بهذا الموقع وبدئه بتأسيسه بتمويل شخصي يثبت أنه شخص يستحق أن يستثمر معه. فقد شارك في الكثير من مسابقات لوضع خطط أعمال ليجذب الانتباه لفكرة موقعه، حتى أنه غامر بترك مسار وظيفي متميز في أحد الشركات متعددة الجنسيات ليتفرغ للعمل فيهquot;.

وعقب عماد المسعودي، مؤسس و مدير موقع AqarMap.comقائلا، quot;أود أن أشكرN2V على ثقتهم بمشروعي وبالأفكار والميزات التي قمت بدراستها مليا قبل البدأ بالعمل عليهquot;. وأضاف، quot;استثمارN2Vسيمكن الموقع من تعزيز خدماته للشبكته المتنامية من المستخدمين، حيث أن هناك الكثير من الخدمات التي تم بحثها ودراستها مسبقاً والتي سيبدأ العمل على تنفيذها وترويجها مباشرة. ولا تنحصر أهمية هذا الاستثمار على الجانب المادي فحسب، بل في باقة الخدمات التي تقدمها N2V للشركات التي تستثمر فيها مما يجعل هذه الشراكة أكثر فعاليةquot;.