دبي: أعلنت quot;أرامكسquot;،شركةمجال خدمات النقل والحلول اللوجستية،عن توسعة شبكتها الواسعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بافتتاح منفذي تجزئة جديدين في دبي مول في مدينة دبي ومدينة عجمان، وذلك في إطار استراتيجيتها لتعزيز مرونة الخدمات وراحة عملاء quot;أرامكسquot;.

وبالإضافة إلى خدمات التوصيل المتميزة التي تتميز بها، تمتلك quot;أرامكسquot; شبكة واسعة ومتكاملة من منافذ التجزئة على امتداد دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيوفر المنفذان الجديدان للعملاء مجموعة متكاملة من خدمات التجزئة بما في ذلك خدمات التوصيل السريع المحلي والدولي، وخدمات التسوق الإلكتروني، وحلول إدارة السجلات والمعلومات الأمنة.

وبهذه المناسبة قال حسين وهبي، مدير عام quot;أرامكسquot; في دبي والإمارات الشمالية: quot;تمتلك rsquo;أرامكسlsquo; واحدة من أكبر وأسرع الشبكات اللوجستية نمواً في العالم. ونحن حريصون دائماً على توسعة شبكتنا ووصولنا إلى المزيد من عملائنا لنقدم لهم خيارات فريدة ومرونة غير مسبوقة. وبإضافة المنفذين الجديدين في مواقع حيوية واستراتيجية، نسهل على العملاء اختيار قناة الشحن الأكثر ملاءمة لتلبية احتياجاتهمquot;.

يشار إلى أن quot;أرامكس دبي مولquot; يقع في الطابق الأرضي، في منطقة الغروف مقابل quot;حلبة التزلج على الجليدquot;؛ وquot;أرامكس عجمانquot; في الطابق الأرضي من quot;البلازاquot; داخل مجمع فندق quot;رماداquot; على شارع خليفة في مدينة عجمان.