أقام تحالف ستار العالمي إجتماع لوكلاء السياحة في القاهرة، الذي يعتبر بمثابة فرصة كبيرة لوكلاء السياحة العاملين في مصر للإستفادة من الخدمات المتعددة التي تمنحها شركات التحالف.


القاهرة: أقام تحالف ستار العالمي، أول وأكبر تحالف لشركات الطيران في العالم، إجتماع لوكلاء السياحة في القاهرة. ويعتبر هذا الحدث بمثابة فرصة كبيرة لوكلاء السياحة العاملين بمصر للاستفادة من الخدمات والفرص المتعددة التي تمنحها شركات التحالف حول العالم.

هذا وقد حضر الإجتماع لفيف من كبار وكلاء السياحة والسفر المصريين والعالميين الراغبين في توفير خدمات متميزة لعملائهم من خلال شبكة التحالف العملاقة والاستفادة من نظام التعاون المشترك القائم بين شركات التحالف والاستراحات المتوافرة في المطارات العالمية وخدمات الحقائب وبرامج الولاء وغيرها من العديد من المميزات التي تتمتع بها شركات السياحة العاملة مع التحالف. هذا وترأس وفد مصر للطيران السيد/ ياسر الرملي، رئيس القطاع التجاري بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية.

ولقد شارك في الإجتماع عدد من الشركات الأعضاء بالتحالف التي تشغل رحلات من / إلى القاهرة وهي: مصر للطيران، لوفتهانزا، BMI، شركة الطيران النمساوية، سويس آيرلاينز، شركة الطيران السنغافورية، وإيجيان آيرلاينز، وشركة LOT البولندية وشركة الطيران التركية. ولقد شارك عدد من الأعضاء الآخرين بالتحالف في الحفل ومن بينهم شركة يوناتيد وكونتنتال وآير كندا وشركة تام البرازيلية.

وبهذا الشأن صرح الطيار أيمن نصر، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية بأن quot;مصر للطيران كأحد أعضاء تحالف ستار، تقدم العديد من الخدمات والأنشطة الهامة لعملائها.quot; وأضاف سيادته quot;يمُكن التحالف العملاء من الوصول إلى 1160 مطار عالمي في 181 دولة حول العالم. كما أن رحلات التحالف تصل إلى عدد كبير من المطارات المحورية الهامة حول العالم ومن بينها مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة والمخصص لرحلات الشركات الأعضاء بتحالف ستار.

ويعتبر هذا المطار المحوري أيضاً البوابة الرئيسية للشرق الأوسط وأفريقيا بتوفيره لإمكانية التواصل بين رحلات الشركات الأعضاء. ويعتبر مبنى الركاب رقم 3 بمثابة تطبيق فعلي لمبدأ quot;العمل تحت سقف واحدquot; الذي يتبناه تحالف ستار. ويشمل هذا المبنى 4 استراحات مخصصة لعملاء مصر للطيران و تحالف ستار والتي توفر عدد كبير من الخدمات لعملاء برامج الولاءquot;.

هذا وقد أثبتت الخدمات التي يقدمها التحالف أهميتها لوكلاء السياحة والسفر حول العالم، حيث أن التحالف يمنح العديد من الخدمات المميزة التي يحتاجها الوكلاء. فتعتبر خدمة quot;Meetings Plusquot; أحد هذه الخدمات والتي تستفيد بها الشركات أثناء عقد اجتماعاتها في دولة آخرى.

حيث تُمكن هذه الخدمة الشركات ومنظمي الاجتماعات وشركات السياحة من تنظيم الاجتماعات بين العديد من الأشخاص القادمين من مختلف دول العالم عن طريق رحلات الشركات الأعضاء وبأسعار مخفضة ومن خلال الاتصال والتنسيق مع شركة واحدة فقط في التحالف. وعلاوة على ذلك، فإن خدمة ldquo;Corporate Plusrdquo; تعتبر بمثابة وسيلة ضرورية لجميع المسئولين عن سفر العاملين بالشركات حيث أنها تعمل على تقليل التكلفة وتحديد النفقات المطلوبة للرحلة.

وكذلك يقدم تحالف ستار العديد من المميزات الآخرى لوكلاء السياحة على تذاكر الطيران مثل خدمة quot;السفر حول العالمquot; والتي تعتبر بمثابة وسيلة جديدة لمساعدة المسافرين الدائمين في الحصول على تذكرة واحدة والسفر حول العالم من خلالها.