قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عقد المجلس النوعي للتدريب المهني في المنامة اليوم إجتماعه الثاني لعام 2011، لمناقشة المشاريع المقرر إنجازها خلال العام الحالي.


المنامة: عقد المجلس النوعي للتدريب المهني (قطاع البنوك ) اجتماعه الثاني لعام 2011 برئاسة السيد رشيد محمد المعراج، محافظ بنك البحرين المركزي.

استعرض المجلس مجمل الأنشطة و التطورات التي أحرزها معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، فضلا عن البيانات للعام المنصرم 2010، كما تمت مناقشة و إقرار ميزانية المعهد لعام 2011 و المشاريع المقرر إنجازها خلال السنة الحالية والأنشطة المالية لعام 2011 و التصديق عليها.

هذا و قد قام السيد غاري ميريواي مدير المعهد المصرفي بتقديم موجز لأعضاء المجلس عن أداء المعهد لعام 2011 والربع الأول من السنة الحالية.

من الجدير بالذكر أن عدد المشاركين في المعهد لعام 2010 قد ارتفع بنسبة 20% لعام 2011 و يتطلع المعهد إلى تحقيق زيادة في أعداد المشاركين تصل إلى 20.000 مشارك لعام 2011 فقط.

و بهذه المناسبة أعرب السيد غاري ميريواي عن سعادته البالغة بهذه النتائج قائلا quot; ما توصل إليه المعهد اليوم من نجاح و تألق ما هو إلا نتيجة علاقاتنا و روابطنا الدولية المتينة، بالإضافة إلى الدعم القوي من القطاع المالي quot; و أضاف quot; يلبي المعهد المصرفي أعلى المعايير الدولية و يجعله بلا شك ملتزما برفع معايير الجودة في مجال التدريب المصرفيquot;.

و استعرض المجلس أيضا مدى التقدم بخصوص مقر المعهد الجديد والذي سيتم افتتاحه عام 2014، كما تم التأكيد على ان المقر يحتوي على مرافق متطورة للإرتقاء بمستوى التعليم و التدريب في القطاع المالي.

و في الختام ناقش المجلس و وافق على إدخال النظام الآلي لإدارة البرامج التدريبية ، مما يوفر ميزة فريدة للقطاع المالي في ما يخص إدارة التعليم لجميع الموظفين و احتياجاتهم التدريبه.