عقدت شركة سوق فلسطين للأوراق المالية اليوم بمقرها الرئيس في مدينة نابلس إجتماع هيئتها العامة العادية.


نابلس: عقدت شركة سوق فلسطين للأوراق المالية، يوم الاثنين الموافق 4/4/2011، بمقرها الرئيس في مدينة نابلس اجتماع هيئتها العامة العادية. وترأس الاجتماع، رئيس مجلس الإدارة، أ. د. رامي الحمد الله، وبحضور كل من: مراقب الشركات في وزارة الاقتصاد الوطني، السيد نظام أيوب، وممثل عن هيئة سوق رأس المال، ومدقق الحسابات الخارجي، والمستشار القانوني.

وجرى خلال الاجتماع بحث عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، حيث استمعت الهيئة العامة لتقرير مجلس الإدارة عن أعمال الشركة المنتهية في العام 2010، وتم إقراره بالإجماع بعد مناقشته.

كما تمت مناقشة تقرير مدقق الحسابات والمصادقة عليه، وتم إقرار البيانات المالية بالإجماع عن السنة المالية 2010. كما تم إبراء ذمة مجلس الإدارة عن الفترة المنتهية في 31/12/2010. وتم في نهاية الاجتماع إعادة انتخاب شركة quot;إرنست ويونغquot; كمدقق خارجي لحسابات الشركة للعام 2011.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة سوق فلسطين للأوراق المالية تأسست في العام 1995 كشركة مساهمة خصوصية، وفي مطلع شباط 2010 حصلت على موافقة وزارة الاقتصاد الوطني بالتحول إلى شركة مساهمة عامة. وفي أواخر شهر أيلول من العام نفسه، أعلنت شركة سوق فلسطين للأوراق المالية عن هويتها المؤسسية الجديدة وأطلقت علامتها التجارية quot;بورصة فلسطينquot;.