قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تعقد بورصة فلسطين في التاسع من نوفمبر الجاري الملتقى السنوي الرابع لسوق رأس المال بمدينة رام الله.

رام الله - إيلاف: في إطار تحضيراتها لانعقاد الملتقى السنوي الرابع لسوق رأس المال الفلسطيني، أكدت بورصة فلسطين أن الملتقى لهذا العام المنعقد تحت عنوان: علاقات المستثمرين: ممارسة فعالة لمنع الأزمات، يشارك فيه مجموعة مميزة من المتحدثين والخبراء في علاقات المستثمرين من بريطانيا والولايات المتحدة والشرق الأوسط.

وأشارت بورصة فلسطين إلى أن الملتقى السنوي الرابع يحظى برعاية ومشاركة لدولة رئيس الوزراء د. سلام فياض للعام الرابع على التوالي. وستنطلق فعاليات الملتقى في الساعة الثانية من ظهر يوم الثلاثاء الموافق 9/11/2010 بمدينة رام الله، بجلسة افتتاحية رسمية تتضمن خطاباً للدكتور سلام فياض، رئيس الوزراء، وكلمة للسيد ماهر المصري، رئيس مجلس إدارة هيئة سوق رأس المال الفلسطينية، وكلمة للأستاذ الدكتور رامي الحمد الله، رئيس مجلس إدارة بورصة فلسطين.

المتحدثون وأوراق العمل

وستستمر فعاليات الملتقى بجلسة لاستعراض أوراق العمل حيث سيكون المتحدث الرئيسي في الجلسة السيد جيمس مارتن، مدير عام الشرق الأوسط وإفريقيا في Nasdaq OMX، الذي سيستعرض تحديات صناعة الأسواق المالية في ظل الظروف السائدة.

وسيترأس جلسة أوراق العمل الرئيس التنفيذي لبورصة فلسطين السيد أحمد عويضه من خلال تقديم لمحة عن واقع علاقات المستثمرين في فلسطين وإدارة النقاش الذي سيتحدث فيه كل من السيدة كلير فارجيوت، شريك علاقات المستثمرين في Buchanan Communications من المملكة المتحدة بورقة عمل حول تطوير استراتيجيات فعالة لعلاقات المستثمرين، والسيد فرانك فورد مدير Capital Precision من المملكة المتحدة، بورقة عمل يناقش فيها دور وأهمية علاقات المستثمرين في استقطاب مستثمرين جدد، والسيدة ميراندا لين المؤسس والمدير العام لـِ Finance Talking Ltd من المملكة المتحدة، بعرض حول أفضل الممارسات في علاقات المستثمرين وتأثيرها في تكوين الانطباع عن السوق، والسيد بشار زكريا، المحلل الاستراتيجي ومستشار المحفظة الاستثمارية السيادية في الأسواق الناشئة، صندوق تقاعد موظفي ولاية كاليفورنيا والمحاضر في جامعة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأميركية، بعرض حول علاقات المستثمرين وإدارة الأزمات.

يذكر أن الملتقى السنوي الرابع لسوق رأس المال الفلسطيني يحظى لهذا العام برعاية ماسية مشتركة من كل من شركة فلسطين للتنمية والاستثمار (باديكو القابضة) ومجموعة الاتصالات الفلسطينية ورعاية فضية من قبل شركة أرنست ويونغ. فيما تحظى فعاليات الملتقى السنوي الرابع برعاية إعلامية حصرية من شركة إعلام تام وشبكة PR Newsire.