الرياض: تحالف 25 شريكا تجاريا لإطلاق أول شبكة مكافآت في السوق السعودي وهي تحمل اسم برنامج الولاء المتعدد الشركاء quot;جزيلquot; عبر شركة مكافآت للحلول التسويقية،، وهي شركة سعودية رائدة ومتخصصة فى تقديم برامج ولاء العملاء الالكترونية للمحلات والمجمعات التجارية ومن بين قائمة شركاء برنامج جزيل على سبيل المثال لا الحصر كل من، مغربي للبصريات، عالم السعودية للسياحة ، حلويات سعد الدين، مطاعم صب واي، وعالم سوني. ومن المتوقع ان يزيد عدد الشركاء المشاركين في هذا البرنامج لتشمل كافة القطاعات خلال الاشهر القادمة.

وقد صرح المدير التنفيذي للشركة السيد ماجد حكمت قدورة، بأن فكرة البرنامج تتضمن تقديم التجار المشاركين في هذا البرنامج حسومات سخية للمتسوقين نظير شرائهم السلع والخدمات المختلفة، والتي تكون على شكل نقاط مكافاّت تمنح على بطاقة جزيل، حيث يبدأ تجميع النقاط بشكل فوري عند استلام العميل بطاقة جزيل من فرع الشريك التجاري مع أول عملية شراء.

وأشار قدورة إلى أن برنامج جزيل يوفر للتجار المشاركين فرصة تحسين مستوى رضاء العملاء وامكانية استقطاب عملاء جدد من خلال حملات تسويقية فعالة بناء على ما يوفره البرنامج من قاعدة بيانات غنية بما يعود على التجار بزيادة العملاء والمبيعات. وتتضمن قائمة شركاء برنامج جزيل على سبيل المثال لا الحصر كل من، مغربي للبصريات، عالم السعودية للسياحة ، حلويات سعد الدين، مطاعم صب واي، وعالم سوني. ومن المتوقع ان يزيد عدد الشركاء المشاركين في هذا البرنامج لتشمل كافة القطاعات خلال الاشهر القادمة.