قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض: تجسيدًا لمفهوم شعارها (كيمياء وتواصل) في المشهد العالمي، تشارك الشركة السعودية للصناعات الأساسية quot;سابكquot; في معرض quot;كيه 2013quot; الدولي، الذي ُينظم خلال الفترة (16ــ 23 أكتوبر/تشرين الأول 2013)، في مدينة دسولدروف الألمانية.

ستعرض الشركة عبر جناحها الخاص في المعرض حقيبة واسعة من الحلول المبتكرة للمنتجات البلاستيكية والتطبيقات التقنية؛ ما يمكّن الزوار من فرصة التعرف إلى حلول فريدة توفرها سابك، مثل التقنيات خفيفة الوزن، التي تساعد على تعزيز الكفاءة، والمواد التي تزيد من مستويات السلامة مع الحفاظ على جودة الأداء، والمتوافقة مع متطلبات الاستدامة، فضلًا عن تطبيقات المواد التقنية القادرة على تحقيق أداء عالي المستوى، مع الالتزام بالموثوقية تجاه الزبائن على المدى الطويل.

في هذا السياق، قال كوزفان هاستيرين، نائب الرئيس التنفيذي في سابك لمنطقة أوروبا: quot;نحن ملتزمون بتعزيز طموحات زبائننا من خلال تزويدهم بالحلول المناسبة في الزمان والمكان المناسبين؛ بما يساعدهم على تخطي أية تحديات تواجههم في مجالاتهم الصناعية، وذلك بتجسيد شعارنا quot;كيمياء وتواصلquot;. فموظفونا حول العالم يعملون بشكل متواصل مع الزبائن للتعرف إلى احتياجاتهم من المواد المبتكرة التي تحقق طموحاتهم في تحقيق نجاحٍ تجاري دائمquot;.

وأضاف هاستيرين: quot;ستواصل سابك تقديم حلولها المبتكرة خدمة لزبائنها، كما ستواصل التعاون معهم لمساعدتهم على البقاء في صدارة المنافسة ودفع صناعاتهم قدمًاquot;. وتشمل معروضات جناح سابك أنابيب (SABICreg; Vestolen A RELY)، وكذلك (SABICreg; PP RELY).

وستوفر مشاركة سابك لزوار جناحها في المعرض الذي يعد الأضخم على مستوى العالم للبلاستيك والمطاط فرصة الإطلاع على أحدث منتجات الشركة في مجال الحلول المبتكرة، خصوصًا تلك التي زوّدت بها سيارة quot;فولكسواغنquot; للموديلXL1، التي تعمل بالديزل والكهرباء، وتتميز بنوافذ جانبية مصنعة باستخدام منتجين من منتجات سابك المشكلة بتقنية الحقن. حيث استخدم في تصنيع النوافذ تقنية طلاء البلازما (إكساتيكEXATEC trade;) على راتنج البولي كاربونيت (ليكسانLEXAN trade;) وراتنج البولي كاربونيت/ أكريلونيتريل بيوتادايين الستايرين (سايكولوي CYCOLOYtrade;). ويحقق استخدام هذه المواد في صناعة النوافذ الجانبية خفضًا بمقدار 33 بالمئة من وزنها مقارنة بالنوافذ المصنوعة من الزجاج، في الوقت نفسه الذي تتصف فيه النوافذ الجديدة بمنظرها الجذاب، إضافة إلى مقاومتها للخدوش.

كما سيعرض جناح الشركة مجسمًا مصنوعًا من مجموعة أفلام تنتجها سابك ضمن حقيبتها المتنوعة من البوليمرات، إذ تقدم الشركة خيارات عدة من راتنجات البولي بروبيلين، والبولي إيثيلين عالي الكثافة، والبولي إيثيلين منخفض الكثافة الخطي؛ المستخدمة في إنتاج البولي بروبيلين المشكّل على محورين، والأفلام المنفوخة والمصبوبة، وكذلك التغليف بالبثق.