أبوظبي: حلت الاتحاد للطيران - الناقل الوطني لدولة الإمارات - في المرتبة العشرين بين أكثر جهات العمل جذبًا للموظفين والكفاءات المهنية، وذلك وفق قائمة أكثر 100 جهة عمل جذبا للموظفين في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، الصادرة من موقع "لينكد - إن" لعام 2015.

وأعرب راي غاميل رئيس شؤون الموظفين والأداء في الاتحاد للطيران عن سعادته بحصول الشركة على هذا التقدير للعام الثاني على التوالي، بما يمثل شهادة دامغة على أن الاتحاد للطيران نجحت في بناء واحدة من أقوى العلامات التجارية استقطابا للكوادر الماهرة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بناء على تفاعل الشركة مع أعضاء موقع لينكد-إن.

وقال إن الاتحاد للطيران تعد واحدة من جهات العمل المفضلة لدى الكثيرين، مشيرا الى أن العاملين في الشركة يتميزون بروح المشاركة العالية والتحفيز، وأن هذا التكريم يسلط الضوء على تركيزنا الدائم على بناء ثقافة الفوز لموظفينا، من خلال توفير أدوار وظيفية تظهر قدراتهم والتشجيع على ثقافة الأداء المتفوق وتوفير فرص للتقدم الوظيفي.

وأضاف "اننا نوفر لموظفينا الذين يزيد عددهم اليوم على 25 ألف موظف، من أكثر من 140 جنسية مختلفة، العديد من المزايا الوظيفية الفريدة، بما في ذلك روضة أطفال في الشركة وخدمة سيارة الإسعاف المخصصة لموظفي الشركة ومركز طبي متكامل الخدمات ومزايا السفر والرحلات والمساعدة على توفير السكن والدعم في التعليم".

من جانبه هنأ علي مطر رئيس شؤون حلول المواهب في لينكد - إن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الاتحاد للطيران على تصنيفها ضمن قائمة لينكد- إن لعام 2015 لأكثر 100 جهة عمل جذبا للموظفين في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وأشار إلى أن الحضور المستمر يظهر للعلامات التجارية الكبرى من المنطقة مدى التقدم والعمل الدؤوب الذي تقوم به جهات العمل في الشرق الأوسط لاستقطاب أفضل المهارات بما يضعها في مصاف أكثر جهات العمل جذبا للكفاءات المهنية على الصعيد العالمي. وقد فازت الاتحاد للطيران بالعديد من الجوائز على صعيد التوظيف خلال عام 2015 كان آخرها جائزة "مبادرة التوطين للعام" في إطار "جوائز التميز في الموارد البشرية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" لعام 2015.

ويعتمد تصنيف جهات العمل الأكثر استقطابا للكفاءات المهنية على مدى الوعي بالعلامة التجارية لجهة العمل ومليارات التفاعلات من أعضاء موقع لينكد-إن الذين يزيد عددهم على 380 مليون عضو.

وتصنف الشركات حسب عدد المستخدمين الذين يشاهدون صفحات موظفيها، ويقومون بالتواصل معهم، وزيارة أو متابعة صفحات الشركة ومشاهدة إعلانات الوظائف التي تنشرها الشركة وعدد مرات التقديم لشغل هذه الوظائف. وأعلن موقع لينكد - إن - الذي يعد أكبر شبكة مهنية في العالم على الإنترنت - عن التصنيفات خلال مؤتمره "تالنت كونيكت 2015" الذي انعقد أول أمس في لندن.

وجاءت الاتحاد للطيران ضمن قائمة أكثر 25 شركة جذبا للموظفين في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بجانب شركات مرموقة، مثل جوجل وأبل ويونيليفر.. وشغلت الاتحاد للطيران ترتيبا متقدما على علامات تجارية عالمية مثل نايكي وبيربري وتويتر.
&