قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة الطيران المدني بدبي الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات إنه في ضوء إعلان منظمة الصحة العالمية أن فيروس كورونا المستجد يمثل" جائحة عالمية" فإن طيران الإمارات تراجع جدول رحلاتها وشبكتها بما تفرضه المتغيرات الدولية، مع المحافظة على الدور الكبير لمكانة دبي كمركز اتصال عالمي، والحفاظ على أكبر قدر ممكن من الاتصال لعملاء الشركة والمجتمعات في جميع أنحاء العالم، معلناً عن طلب قوي في قطاع الشحن الجوي.

وأكد رئيس هيئة الطيران المدني في دبي في رسالة إلى العاملين في الشركة أمس حصلت "بلومبرغ" على نسخة منها أن طيران الإمارات خفضت بالفعل رحلات الركاب عبر شبكتها بشكل كبير خلال شهر مارس، ومن المرجح أن يتبع ذلك المزيد من التخفيضات في إطار المراجعة المستمرة لآخر المستجدات، مؤكداَ أن هدف مراجعة الشبكة يركز بشكل كبير على الحفاظ على الدور الكبير لمكانة دبي كمركز اتصال عالمي، والحفاظ على أكبر قدر ممكن من الاتصال لعملاء الشركة والمجتمعات في جميع أنحاء العالم.

وأوضح أن الناحية الإيجابية في هذا الأمر، أن أعمال الشحن لدى الشركة تسير على ما يرام، وأنها تشهد طلبًا قويًا في بعض الأسواق وقطاعات الصناعة.

ودعا الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم العاملين في حال حدوث فتور في العمل إلى اغتنام الفرصة، والحصول على إجازاتهم السنوية كاملة، أو اخذ إجازة غير مدفوعة.

مواضيع قد تهمك :