قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من أبوظبي: أطلقت "العربية للطيران أبوظبي"، التي تعتبر أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة مقرها أبوظبي، الثلاثاء عملياتها التشغيلية رسمياً بتسيير رحلتها الأولى إلى الإسكندرية، على أن تقلع رحلة ثانية غداً إلى سوهاج بمصر.

وقال توني دوجلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران: "نفخر بإطلاق العمليات التشغيلية لشركة ’العربية للطيران أبوظبي‘ اليوم بتسيير رحلتها الأولى إلى الإسكندرية". أضاف: "من شأن المشروع المشترك بين ’الاتحاد للطيران‘ و’العربية للطيران‘ أن يوفر خياراً جديداً ومتميزاً للسفر الجوي للمواطنين والمقيمين في العاصمة الإماراتية النابضة بالحياة".

أضاف: "نتطلع قدماً إلى توسيع نطاق المشاركة بالرمز لتوفير المزيد من الوجهات والرحلات ضمن شبكة ’الاتحاد للطيران‘ العالمية لإضافتها إلى قائمة الوجهات المتنامية التي ستوفرها ’العربية للطيران أبوظبي‘".

وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: "يسعدنا تسيير أولى رحلات ’العربية للطيران أبوظبي‘، ونتطلع قدماً لتوسيع شبكة وجهات ’العربية للطيران أبوظبي‘ عند عودة المزيد من المطارات حول العالم إلى نشاطها المعتاد" .

وبدأت "العربية للطيران أبوظبي" رحلاتها بطائرتين من طراز ايرباص A320 انطلاقاً من مطار أبوظبي الدولي، وتقدم لمسافريها تجربة السفر ذاتها التي توفرها "العربية للطيران" من مقرها في الشارقة.