إعلان تحريري

تقدم شركة ايزي ماركتس العديد من المزايا الجذابة سواء للمبتدئين أو محترفي التداول عن طريق منصة التداول الخاصة بها (MT5) القائمة على الويب، منصة ميتاتريدر 5 هي بلا شك المنصة الأكثر احترافًا وأداءً للتداول عبر الانترنت.

على الرغم من كونها مليئة بالمعلومات والميزات فهي بسيطة وسلسة في الاستعمال، يمكن استخدام منصة ميتاتريدر5 لإجراء استثمارات في سوق الفوركس وسوق الأسهم والعقود الآجلة وعقود الفروقات، كما يمكن للمتداول أن يقرر فتح مركز تداول على الفور دون مساعدة من أي نوع من الإستراتيجيات، وبالمقارنة مع النظام الأساسي الأقدم والأشهر (ميتاتريدر 4) فإن ميتاتريدر 5 تعد الأعلي أداءً بشكل ملحوظ.

خصائص المنصة
تبين أن البرنامج المستخدم لمنصة ميتاتريدر 5 والذي توفره شركة
ايزي ماركتس أكثر قوة وموثوقية، وقد تم إنشاؤه بواسطة الشركة الروسية Metaquotes، حيث قامت الشركة بإدخال العديد من التحسينات مقارنة بالإصدار السابق (ميتاتريدر 4) وذلك لتتمكن من تكييف الميزات مع التطور المستمر لسوق التداول عبر الإنترنت.
توفر شركة ايزي ماركتس امكانية التداول في جميع الأسواق المالية التي تضم سوق الفوركس والأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات من خلال منصة التداول، وكذلك في وظائف ECN المخصصة لجميع الوسطاء وكذلك لصانع السوق، فالشركة لديها خبرة واسعة على مدي أكثر من 20 عام.
فيما يلي بعض الميزات الرئيسية الجديدة:
- 80 أداة تحليل.
- 21 إطار زمني.
- أخبار حية ومباشرة في الوقت الحقيقي.
- الرسوم البيانية والتقويم الاقتصادي مصحوبة بتنبيهات مرسلة عبر الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني أو عبر المنصة.
- مخططات خطية أو شريطية أو شمعدانية وقوالب قابلة للتخصيص بالكامل بما في ذلك الخلفيات والألوان.
- فتح متزامن يصل إلى 100 رسم بياني
- تم تحسين وظائف " اختبار الإستراتيجية "بشكل ملحوظ.
- إمكانية وضع أوامر غير محدودة بما في ذلك وقف الخسارة وجني الأرباح.
- عروض أسعار في الوقت الفعلي لأسعار العرض والطلب.


مزايا منصة ميتاتريدر 5
ويعتبر سوق تداول العملات الأجنبية هو الأكثر ربحية في العالم، نظرًا لأنه قادر على توليد أحجام تداول هائلة، فهو السوق الأكثر سيولة مقارنة بأي سوق أخرى، وقد تم تصميم المنصة خصيصًا للمساعدة بشكل أساسي في سوق الفوركس حيث يكون توقيت التداول ضروريًا، ولهذا تم تصميمها بواجهة بسيطة وفورية مع وصول سريع إلى أي نوع من الرسوم البيانية أو الاتجاه.
ومن السهل أيضًا استخدام المنصة للمبتدئين، حيث توجد نسخة تجريبية يمكنهم من خلالها تنفيذ العديد من العمليات بطريقة افتراضية واكتساب الخبرة دون المخاطرة بأي شيء، توفر المنصة المزيد من إمكانيات التداول في الوقت الفعلي بمساعدة المعلومات التفصيلية للغاية التي تساعد المستثمر على متابعة اتجاه أصل معين.
يوجد قسم كبير مخصص للأدوات التحليلية التي تم إثرائها بالإصدار السابق، هناك أكثر من 30 ميزة فردية تزود المتداول بالبيانات التاريخية وتحديثات الأسعار وغير ذلك الكثير.

المنصة التجريبية للميتاتريدر 5
تتيح ايزي ماركتس امكانية استخدام المنصة من خلال النسخة التجريبية بميزانية افتراضية، وهذا هو الأمثل لأولئك الذين يريدون تقييمها شخصيًا أو تعلم كيفية استخدامها، ونظرًا لكونها غنية بالميزات فإن أولئك الذين لم يستخدموها مطلقًا سيجدون إمكانية مريحة للغاية لممارسة حساب تجريبي بميزانية افتراضية.
توفر النسخة التجريبية الوصول إلى جميع وظائف برنامج التداول والممارسة دون المخاطرة بأي شيء عن طريق التداول بأموال افتراضية، يمكنك استخدام ميتاتريدر على كل من الكمبيوتر أو على الهاتف المحمول.

هل التحميل أو المتصفح أفضل للمنصة؟
اليوم يمكن الوصول إلى النظام الأساسي للمنصة عن طريق التنزيل وعبر المتصفح، على مر السنين قطع إصدار المتصفح خطوات كبيرة، ولكن ربما تظل النسخة المثبتة على الإنترنت هي الأفضل أداءً التي توفرها شركة ايزي ماركتس، إذا كنت تريد استخدام المنصة عبر المتصفح يمكنك النقر فوق "التداول عبر الويب" بدلاً من النقر فوق "تنزيل النظام الأساسي".
يضمن إصدار المتصفح أن ميتاتريدر تعمل أيضًا على أنظمة Mac و Android، لذلك لن تكون هناك مشاكل في التوافق إذا كنت تستخدم أنظمة أخرى غير Windows.

إعلان تحريري