جديد الدي في دي

فلم العودة الأسباني على أشرطة الدي في دي

من فلم العودة
رغم ان فلم العودة(Volver) مازال يعرض في الصالات السينمائية في بعض الدول الأوربية الا ان شركات الدي في دي طرحت الاسبوع الماضي نسخة دي في دي من الفلم. الفلم الاسباني حقق الكثير جدا من النجاح وعشرات الجوائز ومرشح أيضا لجوائز الأوسكار القادمة. الفلم للمخرج الكبير quot;بيدرو المودفرquot; (Pedro Almodovar) ويروي قصص 6 نساء ريفيات في الأندلس الاسباني وكيف تكشف حادثة غربية عن قوة وصلابة كبيرتيين لهؤلاء النساء.
من المواد الأضافية في نسخة الدي في دي، تعليقات صوتية للمخرج والنجمة quot;بينولوب كروزquot; (Penelope Cruz) على أحداث الفلم، فلم وثائقي عن المخرج المودفر، حوارات مع المخرج وفريق عمله، مقابلة طولها 10 دقائق مع المخرج، لقاء مع النجمة quot;بينالوب كروزquot; (Penelope Cruz)، لقاء مع النجمة quot;كاميران ميرواquot; (Carmen Maura)، فلم بعنوان quot;خلف الكواليس للمونتاجquot;.


السنديريلا مرة أخرى!

السنديريلا
أفلام الكارتون لها حصة دائمة في سوق الدي في دي لشعبيتها بين الأطفال والبالغيين ولقصصها المستندة بالغالب على قصص أطفال معروفة. قصة السنديريلا واحدة من أشهر القصص في عالم الأطفال. الفتاة اليتمية وزوجة الأب القاسية والامير العاشق وفردة الحذاء الضائعة هي الاشياء المعروفة عن القصة وهي ايضا ماركز عليه فلم quot; السنديريلا لعب في الزمن quot; (Cinderella: A Twist In Time) والذي قدمته شركة ديزني عام 2007. الفلم لم يشترك في أداء اصواته ممثليين معروفيين ولم يحظى بنجاح تجاري كبير. وكعادة الكثير من افلام الكارتون تخلو نسخة الدي في دي المقدمة من مواد أضافية على الأطلاق.


الشيطان يرتدي برادا!

ميريل ستريب في الشيطان يرتدي برادا
هذا واحد من أنجح الأفلام الكوميدية في العام المنصرم. النجمة ميريل ستريب (Meryl Streep) تقدم دورا جديدا لها كرئيسة تحرير قاسية الطباع لأحدى مجلات المودة الشهيرة في مدينة نيو يوك الأمريكية. الفلم حصل على مجموعة من الجوائز أهمها جوائز الغولدن غلوب للعام الفائت والنجمة ميريل ستريب مرشحة لجائزة أفضل ممثلة في الأوسكار القادم. من المواد الأضافية في نسخة الدي في دي المطروحة في الأسواق حاليا، تعليقات صوتية للمخرج والمنتج ومجموعة من الفنيين، فلم بعنوان quot;الرحلة الى الشاشة الكبيرةquot;، وفلم آخر بعنوان quot;رئيس من الجحيمquot; اضافة الى مجموعة أخرى من الافلام التقنية والدعاية الخاصة بالفلم. فلم quot;الشيطان يرتدي براداquot; (The Devil Wears Prada) من بطولة quot;آنا هيثاويquot; (Anne Hathaway)، quot;أميلي بلينتquot;( Emily Blunt)، quot;أدريان غرينيرquot; (Adrian Grenier).

أعداد القسم السينمائي في إيلاف

[email protected]