شيكاغو: من المقرر أن تبدأ المقدمة الأميركية الشهيرة أوبرا وينفري، تسجيل لقاء خاص مع مغنية البوب العالمية مادونا، الثلاثاء، على أن يبث في برنامجها الشهير quot;أوبرا شوquot; الأربعاء المقبل، ويدور حول خطط المغنية بتبني طفل من مالاوي يبلغ 13 شهرا، إثر الجدل الذي تفجر بشأن النواحي القانونيّة المتعلّقة بعمليّة التبنّي.
وأكّدت متحدّثة باسم شركة الإنتاج quot;هاربو برودكشنز إنكquot; موضوع الحلقة المقبلة الاثنين.
وسيكون اللقاء التلفزيوني، الأول لمادونا حول قضية تبنيها الطفل.
وكانت المغنية سافرت برفقة زوجها المخرج البريطاني غي ريتشي إلى البلد الإفريقي في الرابع من أكتوبر/تشرين الأول الجاري، حيث أمضيا أكثر من أسبوع قاما خلاله بزيارة عدد من دور الأيتام تقوم مادونا بتمويلها، قامت على إثرها بتبني الطفل.
وفي الوقت الذي قالت فيه مادونا إنها تصرفت وفق القوانين المرعية الإجراء المتعلقة بالتبني في مالاوي، أكد والد الطفل الذي تمّ تبنيّه، أنه لم يكن يدري بتورطه في توقيع أوراق تتيح نقل حضانة طفله البالغ من العمر 13 شهرا بعيدا.
ووقع والد الطفل، يوهاني باندا، أوراقا رسمية في وقت سابق خلال الشهر الحالي، ليمهد الطريق أمام قاض من مالاوي لإصدار قرار مؤقت يتيح لمادونا وزوجها تولي حضانة طفله quot;دافيدquot; الذي تُوفت أمه عقب ولادته، وأودع أحد الملاجئ.
وأوضح الأب أنه رجل أمي، ولم يكن لديه أي فكرة عن مغزى التوقيع على تلك الأوراق في المحكمة العليا بالعاصمة المالاوية، ليلونغوي