أحيا الفنانين هاني شاكر وخالد سليم ليلتين من ليالي مهرجان الموسيقي العربية في دورتهالحادية والعشرين،حيث أقيم حفل هاني شاكر مساء الجمعة، وأحيا خالد سليم حفل مساء أمس السبت بحضور جمهور غفير.


القاهرة:تواصلت فاعليات مهرجان الموسيقي العربية في دورته الحادية والعشرين، التي إنطلقت مساء الجمعة الماضية، حيث أقيمت حفلتين إكتمل فيهما حضور الجماهير، الاولى غنى فيها الفنان هاني شاكر برفقة المطربة الشابة مي فاروق والتي أقيمت مساء الجمعة.

بدأ الحفل في الثامنة مساءً على خشبة المسرح الكبير بدار الاوبرا المصرية، وقدم هاني شاكر مجموعة من أغاني التراث الموسيقي وكذلك مي وسط تفاعل كبير من جمهور الحضور.

واقيم مساء أمس ثاني الحفلات على المسرح الكبير وأحياه الفنان خالد سليم، حيث بدأ الحفل بفاصل موسيقي لعازف العود العراقي يوسف عباس الذي قدم مقطوعات موسيقية من التراث العراقي الموسيقي، وبعد فاصل قصير صعدت المطربة الشابة رحاب مطاوع على خشبه المسرح وقدمت مجموعة من اغنيات التراث المصري.

وغنت رحاب quot;يا تمر حنه، الوداع، يا ساعة بالوقت اجري، وكلمني عن بكرةquot;، لتنهي فقرتها الغنائية التي استمرت على مدار أكثر من 30 دقيقة، ليصعد بعدها الفنان خالد سليم ليختتم الليلة الثانية للمهرجان.

وقدم خالد سليم برفقة الفرقة القومية للموسيقي العربية بقيادة المايسترو سليم سحاب مجموعة من الاغنيات الخاصة به، واغاني التراث، حيث قدم quot;وحشتوني، ظلمت، بلاش عتا، لولا الملامة، قارئة الفنجان، قابلت عينك، وهنسىquot;، وهي الاغاني التي تفاعل الجمهور معها بشدة.