عاد الفنان هاني شاكر للوقوف على خشبة المسرح مجدَّدًا، حيث أحيا مساء أمس الأوَّل حفل افتتاح مهرجان الموسيقي العربيَّة في دورته الجديدة، بحضور نحو ألف من الجمهور الذي احتشد للإستمتاع بصوته.


القاهرة: افتتحت مساء أمس الأول الدورة السادسة لمهرجان الإسكندرية للغناء والتي تستمر حتى الثامن عشر من الشهر الجاري، بحضور الدكتور محمد إبراهيم القائم بأعمال وزير الثقافة، والدكتورة إيناس عبد الدايم رئيسة دار الأوبرا المصرية، حيث أحيا الليلة الأولى الفنان، هاني شاكر، بعد غياب طويل عن الحفلات وتحديدًا منذ وفاة ابنته، ومطربة الأوبرا مروة ناجي.

الحفل الذي بدأ بكلمات الترحيب والإشادة من رئيسة الأوبرا والوزير والمحافظ، تفاعل معه الجمهور بشكل كبير خصوصًا بعدما أنهت مروة ناجي فقرتها الغنائية وصعود الفنان هاني شاكر على خشبة المسرح، حيث استمر تصفيق الجمهور له لأكثر من خمسة دقائق وسط عبارات الحب من جمهوره، وهو ما جعله يبادر برد التحية للجمهور بكلمة quot;وحشتونيquot;.

إستمر هاني شاكر بالغناء لنحو ساعتين، حيث قدم 13 أغنية منوعة ما بين أغانيه والأغاني القديمة، التي قدمها برفقة فرقة الموسيقار عبد الحليم نويره بقيادة المايسترو صلاح غباشي.

وقدم شاكر أغنية quot;أكدب عليكquot; للفنانة الراحلة ورده، إضافة إلى أغنيتي quot;حبك نارquot;، وquot;خايف مرة أحبquot; للفنان عبد الحليم حافظ، فضلًا عن عدد من أغانيه من بينها quot;أنا قلبي ليكquot;، quot;سألتكquot;، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشدة.