يشارك الفنان، خالد سليم، في حفل تأبين الفنانة وردة الذي تقيمه دار الاوبرا المصريَّة بالاشتراك مع السفارة الجزائرية في القاهرة، حيث أجرى مساء أمس بروفة على الحفل الذي سيقام مساء الخميس المقبل.


القاهرة: يشارك الفنان، خالد سليم، في حفل تأبين الفنانة وردة المقرر أن يقام مساء يوم الخميس المقبل على خشبة دار الأوبرا المصرية بالاشتراك بينها وبين السفارة الجزائرية في القاهرة بمشاركة عدد كبير من المطربين.

الحفل الذي يشارك فيه سليم كضيف شرف، يشارك فيه ايضًا كل من محمد الحلو، سوما، وريهام عبد الحكيم، وعدد من الفنانين، حيث أجرى بروفة مساء أمس على الأغنية التي سيقوم بغنائها وهي quot;لياليناquot;، مع فرقة الموسيقار عبد الحميد عبد الغفار.

وبرر سليم في حديثه لـquot;إيلافquot; عدم وجود اسمه في الدعاية الخاصة بالعمل بسبب سفره إلى الخارج حيث لم يكن مسؤولو الاوبرا على يقين من مشاركته، مؤكدًا أنه رحب فور عودته وحديثه معهم بالمشاركة في العمل.

ومن المقرر أن يشارك خالد سليم في مهرجان الإسكندرية للموسيقى العربية المقام على مسرح سيد درويش في الإسكندرية حيث يحيي حفلاً غنائيًا ساهرًا مساء يوم 14 يوليو المقبل، حيث سيشارك في المهرجان برفقة الفرقة القومية للموسيقى العربية.

ويقوم خالد سليم ايضًا بالتحضير لألبومه الغنائي الجديد الذي سيقوم بتقديمه مع شركة عالم الفن التي يملكها المنتج محسن جابر حيث انتهى من تسجيل 4 أغانٍ بشكل كامل، فيما يعقد جلسات عمل مع الموزعين فهد، وأحمد شعتوت للاستقرار على أغنيتين جديدتين لضمهما إلى الالبوم المقبل.

ويطل خالد على جمهوره في رمضان من خلال شارة مسلسل quot;الصقر شاهينquot; الذي يقوم ببطولته تيم الحسن، رانيا فريد شوقي، وشيري عادل ويخرجه عبد العزيز حشاد حيث سيقوم بتسجيل الأغنية خلال أيام قليلة.