قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كذَّبت الفنانة الشَّابَّة، آمال ماهر، ما تردَّد عن تصارعها على تقديم قصَّة حياة الفنانة الراحلة وردة مع عددٍ من الفنانات،مؤكِّدةًأنَّهالن تقدّم عملا يتناول قصَّة حياة الفنانة الراحلةإلَّا إذ قُدِّم لها مشروع جيِّد يليق بمكانة وردة.


القاهرة: قالت الفنانة، آمال ماهر، إن ما تردد عبر بعض وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية عن وجود صراع بينها وبين عدد من الفنانات على تجسيد قصة حياة الفنانة القديرة وردة التي توفيت خلال الشهر الماضي أمر غير صحيح على الإطلاق، مؤكدة عدم وجود مشروع درامي لديها يتناول قصة حياة الفنانة الراحلة.

وأضافت آمال في تصريحات لـquot;إيلافquot; أنها لا تفكر في التمثيل خلال الوقت الحالي وكل ما في الأمر أن السيدة وردة رشحتها لتجسيد دورها وهي على قيد الحياة، وأنها لن تمانع في تنفيذ هذه الوصية شرط أن يقدم لها سيناريو درامي قوي وإنتاج يناسب مكانة الفنانة الراحلة، مؤكدة أنها لن تدخل في صراعات مع أحد من أجل ذلك.

وشددت على أن التمثيل بالنسبة لها أمر مؤجل على الأقل في المرحلة الحالية بما في ذلك المشروع الذي أعلنت عنه مع المخرج شريف صبري خلال الاحتفال بتوقيع ألبومها الأخير، لافتة إلى أن تركيزها ينصب في الفترة الحالية على الغناء فحسب، حيث تستمع إلى عدة ألحان وكلمات للاختيار من بينها.

وأكدت آمال في الوقتعينه أنها لم تختر أي أغنية في ألبومها المقبل، مشيرة إلى أنها لن تفكر في موعد طرحه إلا بعد أن تنتهي من اختيار أغانيه بشكل كامل حتى يكون أفضل من ألبومها السابق quot;اعرف منينquot; الذي تصدَّر مبيعات سوق الكاسيت لنحو 6 أشهر متواصلة.