قرر القائمون على حفل توزيع جوائز quot;MTVquot; الأوروبية تكريم النجمة الراحلة ويتني هيوستني بإعتبارها أحد الرموز الموسيقية في العالم.


فرانكفورت: من المقرر أن يتم تكريم النجمة الراحلة ويتني هيوستن يوم الأحد المقبل خلال حفل توزيع جوائز quot;MTVquot; للموسيقى الأوروبية ، وذلك بالتأكيد على أن هيوستن quot;رمزاً عالمياًquot; في مجال الموسيقى.

وقال المنتج التنفيذي للحفل، بروس غيللمر، إن منح لقب quot;الأيقونة العالميةquot; للنجمة الراحلة ويتني هيوستن يرجع إلى قدرتها على التأثير في العالم كله بفضل أغانيها، كما أكد أن الراحلة تعتبر واحدة من أعظم الاصوات التي مرت على عالم الموسيقى.

حفل جوائز quot;MTVquot; أوروبا لهذا العام سيُقام في مدينة quot;فرانكفورتquot; بألمانيا، وستشارك بالغناء فيه كل من أليشا كيز، وتايلور سويفت علماً بأن هيدي كلوم هي من ستقدم مجريات الحفل وسيشاركها بالظهور على المسرح كل من الممثل الأميركي ديفيد هاسلهوف، وكيم كارديشيان، وفريق برنامج quot;غيوردي شوquot;.

يذكر أنها المرة الثالثة التي يقدم فيها مسؤولو جوائز quot;MTVquot; درع quot;الأيقونة العالميةquot; منذ إطلاق جائزة quot;MTVquot;، إذ قدموه من قبل لكل من فريق الروك الأميركي quot;بون جوفيquot;، وفريق الروك الإنكليزي quot;كوينquot;.