أهدت فتاتان من لبنان علم بلدهما إلى النجمة جينيفر لوبيز خلال إحيائها حفلها الأول في دبي أمس، وذلك رغبة منهما في الاحتفال بعيد استقلال أمام جمهور لوبيز الذي جاء من مختلف البلدان العربية ليحضر حفلها ضمن جولتها quot;Dance againquot;.


دبي: مارلين وميغالي، فتاتان من لبنان نجحتا خلال تقديم النجمة جينيفر لوبيز لفقرتها الغنائية على مسرح مدينة دبي للإعلام في إهدائها علم بلدهما، وذلك لرغبتهما في أن تحتفل النجمة اللاتينية معهما بعيد استقلال لبنان التاسع والستين.

لوبيز التي أحيّت أمس أول حفل لها في دبي، ظهرت في عدة صور وهي تحمل وترقص بالعلم اللبناني، علماً بأن حفلها في دبي يأتي ضمن جولتها العالمية quot;Dance againquot;، وتراوح سعر تذاكره ما بين 300 درهم إماراتي و1200 درهم للمقاعد المميزة.

ومن جانبهما، أعربت كل من مارلين وميغالي عن سعادتهما لتمكنهما من الإحتفال بعيد استقلال لبنان برفقة جمهور لوبيز الذي حضر من كافة البلدان العربية لحضور حفلها في دبي، وكتبتا على موقع quot;تويترquot;:quot; لقد فعلناه، لقد أعطيناها العلمquot; في إشارة منهما إلى استطاعتهما تخطي الحشود والوصول إلى لوبيز لإهدائها العلم اللبناني.

يذكر أن جينيفر لوبيز تتواجد في دبي برفقة صديقها كاسبر سمارت وأطفالها، كانت صرحت خلال تواجدها على شاطىء دبي، قائلة لموقع quot;Ahlan livequot; quot;أنا سعيدة بوجودي في دبي، إنها المرة الأولى التي أزور فيها هذا البلد، لكني مستمتعة جداً وأجد أنكم محظوظون لتمتعكم بهذا الطقس الرائعquot;.