قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تصوِّر النجمة جينيفر لوبيز فيلمًا ثلاثي الأبعاد بعنوان quot;Dance Againquot; ترصد من خلاله أبرز الأحداث التي مرت بها خلال مراحل حياتها الأخيرة.


لوس أنجلوس: quot;Dance Againquot; هو عنوان الفيلم الجديد التي تصوره النجمة جينيفر لوبيز المشغولة حاليًا بجولتها الفنية مع النجم إنريكي إغليسياس.

الفيلم الذي يستعرض مراحل حياة جينيفر لوبيز الأخيرة وسيصور بطريقة ثلاثية الأبعاد، سيضم لقطات خاصة بإصدار ألبومها quot;Lovequot;، وأخرى متعلقة بطلاقها من مارك أنتوني وإنجابها لتوأمين، كما ستخصص لوبيز جزءًا من ذلك الفيلم لعرض تفاصيل اختيارها كعضو لجنة تحكيم في برنامج اكتشاف المواهبquot;American Idolquot;.

ووفقًا لموقع quot;Reports Extraquot;، يأتي فيلم quot;Dance Againquot; ضمن سلسلة الأفلام التي يصورها النجوم لترسيخ أهم مراحل حياتهم، ومنهم فيلم كاتي بيري quot; Part Of Mequot; الذي عرض في الرابع من يوليو الماضي وحقق في افتتاحه 7،1 دولار، فضلاً عن فيلم Jonas Brothers: The 3D Concert Experience الذي عُرض عام 2009، وفيلم مايلي سايروس الذي أطلق عام 2008 وحمل عنوان quot;Hannah Montana amp; Miley Cyrus: Best of quot;Both Worlds Concert وهو الفيلم الذي حقق قرابة السبعين مليون دولار عند عرضه في صالات السينما.

يذكر أن فرقة quot;ميتاليكاquot; تصور أيضًا فيلمًا ثلاثي الأبعاد، وتستعد لتصوير حفلتها في فانكوفلا في الرابع والعشرين من أغسطس الحالي لتضم إلى مشاهد الفيلم المنتظر.