عادت الفنانة، ليلى علوي، من باريس أخيرًا لتستكمل تصوير مسلسلها الجديد quot;الحملة الفرنسية على مصرquot; الذي سيعرض خلال رمضان المقبل.


القاهرة: قالت الفنانة، ليلى علوي، إنها كانت حريصة على أن تحضر الدورة الأخيرة لمهرجان كان السينمائي الدولي لتشاهد فيلم quot;بعد الموقعةquot; الذي أخرجه المخرج يسري نصر الله وشارك في المسابقة الرسمية، مشيرة إلى أن حرصهايعود إلى شعور بالفخر لأن السينما المصرية استطاعت أن تشارك في هذا الحدث السينمائي الضخم.

وأضافت في تصريح لـquot;إيلافquot; أنها أعجبت بمستوى الفيلم خلال مشاهدته في العرض الخاص مع أبطاله، خصوصًا أنه عبر بواقع شديد عن الفترة التي تناولها والتي أعقبت الثورة، مشيدة بأداء فريق العمل والمجهود المبذول في تصوير الأحداث في أماكنها الطبيعية في ظل الأوضاع الأمنية الحالية وصعوبة تأمين أماكن التصوير الخارجية بشكل كامل.

وأكدت أنها حصلت على إجازة من تصوير دورها في مسلسل quot;الحملة الفرنسية على مصرquot;، الذي يتم تصويره راهنًا تمهيدًا لعرضه خلال شهر رمضان المقبل، حيث حرصت على أن تتزامن الإجازة وزيارتها الى فرنسا التي تعشقها وتزورها باستمرار بالتزامن مع المهرجان، لافتة إلى أنها عادتأخيرًا من أجل استكمال التصوير تحت إدارة المخرج التونسي شوقي المجري.

وأوضحت أنها تشتاق للعودة للوقوف مجددًا أمام كاميرات السينما لكنها لم تجد العمل المناسب لها حتى الآن، مشيرة إلى أن كافة الأدوار التي تعرض عليها في الآونة الأخيرةلا تناسب تاريخها ولا يمكن لها أن تقدمها من أجل التواجد فحسب.