قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بعد غياب دام أكثر من خمسة أعوام عن طرح الألبومات الغنائية ، يعود نجم الأغنية اللبنانية وائل كفوري إلى الساحة الغنائية مجدداً وبقوّة بألبوم جديدسيتمّ طرحه في الأسواق يوم الإثنين القادم في 13 أغسطس 2012.


بيروت:يضم الألبوم المنتظر للفنان اللبناني وائل كفوريثمانية أعمال غنائية كتب خمسة منها الشاعر الغنائي منير بو عساف ، فيما تناوب على كتابة باقي الأعمال كلاً من الشاعر الغنائي رشيد الهاشم والشاعرة ندى عبد النور والكاتب الغنائي الشهير نزار فرنسيس . ويعود وائل الى جكهوره بعد غياب عن طرح الألبومات الغنائية دام خمسة أعوام تقريباً.

وعناوين الأعمال الغنائية الثمانية هي:
quot;يا ضلّي يا روحيquot; من كلمات منير بوعساف وألحان بلال الزين ،quot;حتى نلتقيquot; من كلمات منير بوعساف وألحان هشام بولس،quot;غرّبوكquot; كلمات منير بوعساف وألحان بلال الزين ،quot;ويلك من اللهquot; كلمات رشيد الهاشم وألحان وسام الأمير ،quot;إنتَ فلّيتquot; كلمات ندى عبد النور وألحان وسام الأمير ،quot;هالقد بحبكquot; كلمات منير بوعساف وألحان هشام بولسquot;صفحة وطويتاquot; كلمات منير بوعساف ألحان بلال الزين ، quot;مش مسموحquot; كلمات نزار فرنسيس وألحان وسام الأمير .

والجدير بالذكر بأن النجم وائل كفوري قد كرّس جهداً كبيراً لتجهيز هذا الألبوم لمدة تزيد عن السنة والنصف. وتنقل بين القاهرة وبيروت لتسجيل بعض أعمال ألبومه الجديد ، الذي سيرى النور قريباً جداً.