مُنعت الممثلة ليندسي لوهان من الإقامة في فندقها المفضل في لوس أنجلوس بسبب رفضها دفع الفاتورة المتوجبة عليها والتي تبلغ ستة وأربعين ألف دولار.


لوس أنجلوس: أكد موقع quot;TMZquot;أن فندق quot;Chateau Marmontquot; في لوس أنجلوس منع الممثلة ليندسي لوهان من تجديد إقامتها فيه بسبب رفضها دفع فاتورة المتوجبة عليها والتي تبلغ ستة وأربعين ألف دولار أميركي عن مجمل إقامتها خلال شهري يونيو ويوليو.

وقضت لوهان 47 يومًا في الفندق خلال الشهرين الماضيين وتراكم عليها إلى جانب نفقات الإقامة الإساسية مبالغ متمثلة عناستخدام quot;ميني بارquot; الفندق، وهو المبلغ الذي قدر بـ 3،145وإضافة إلى 686 دولار قيمة السجائر، و100 دولار رسوم طلب الشموع، و386،50 دولار قيمة مهام غسيل الملابس.

وفقًا لقرار فندق quot;Chateau Marmontquot; يتطلب من ليندسي لوهان جمع ممتلاكاتها من غرفتها في الفندق قبل الأول من أغسطس ndash; آب حتى لا يتم مصادراتها، علمًا أن مصدر مقرب من لوهان صرح لموقع quot;TMZquot; أن السبب وراء عدم دفع ليندسي لوهان فاتورة الفندق هو اعتقادها أن منتجي فيلم quot;Liz amp; Dickquot; هم من سيتحملون تكاليف إقامتها هناك.

وأضاف: quot;لوهان ستدفع المبلغ المطلوب منها في حال رفض منتجي الفيلم تحملهquot;.

وتأتي واقعة فندق quot;Chateau Marmonquot; في أعقاب تبرئة ليندسي من تهمة استيلائها على مجوهرات بقيمة 100 ألف دولار من منزل صديقها سام ماجيد.