قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

تعمل الممثِّلة، ليندسي لوهان، على تخطِّي مشاكلها عن طريق الإتجاه إلى التَّرنيم والغناء الدِّيني الذي يعمل على تنقية الروح.


نيويورك: أعلنت المغنية، كورتني لاف، أن صديقتها المقربة الممثلة، ليندسي لوهان، انضمت إلى الفريق النسائي الذي كونته من أجل ممارسة الترنيم والغناء الديني في منزلها، علمًا أن مشاركة لوهان في ذلك الفريق النسائي تأتي بعد انتهاء مشاكلها القانونية التي أخذت مساحة كبيرة من حياتها منذ أن بدأت بالخضوع للرقابة وممارسة العمل العام، فضلاً عن الحكم عليها بالسجن.

أكدت كورتني لاف أن الترنيم يعتبر الوسيلة الأمثل كي تتخلص ليندسي لوهان من مشاكلها، وقالت لموقع quot;Access Hollywoodquot;: quot;تأتي لوهان إلى منزلي يوم الجمعة للترنيم وهو الموعد الذي التقى فيه بسبع نساء أخريات للقيام بالامر نفسه، فالترنيم سيفيد لوهان وسيجعلها تتخلص من مشاكلهاquot;.

وأضافت لاف:quot; الترنيم يساعدني أيضًا على تخطي مشاكلي، فهذا هو دينيquot;.

على صعيد آخر، تتمنى ليندسي لوهان أن تحظى بفرصة تجسيد شخصية النجمة إلليزابيث تايلور في المسلسل التليفزيوني المنتظر تصويره quot;Liz and Dickquot;، إذ أن أبناء تايلور يجدون أن لوهان تفتقد للخبرة في التمثيل، ويأكدون أن والدتهما كانت أسطورة وتستحق أن تقوم ممثلة محترفة بتجسيد شخصيتها.