استبدلت الفنانة الكويتية نوال بالفنانة المغربية أسماء المنور للمشاركة في حفل عيد الأضحى في الكويت إلى جانب الفنان ماجد المهندس.


دبي: تحيي الفنانة، أسماء المنور، حفل عيد الأضحى الى جانب الفنان ماجد المهندس في الكويت، بعدما طرح في بداية الأمر إسم الفنانة نوال الكويتية لتشاركه الحفل.

إلى ذلك، وبسبب ظروف لم تذكراستبدلت نوال بالفنانة المغربية التي تحظى بشعبية كبيرة في الخليج والوطن العربي، وهو الحفل الأول بمناسبة في عيد الأضحى 2012 في الكويت، في حين سيحيي الحفل الثاني الذي تنظِّمه شركةروتانا الفنان عبد الله الرويشد والفنان فهد الكبيسي.

وفي سياق آخر، بدأت أسماء المنور عملية اختيار مجموعة من الأغنيات الجديرة التي ستطرح بعضها بشكل منفرد أو من خلال ألبومها المقبل.

وبعد جلسة عمل مع الشاعر الكويتي مصعب العنزي انتقت عددًا من الأغنيات التي تتضمَّن كلامًا مغربيًا يتقنه العنزي، لحنها ملحِّن جزائري وآخر كويتي، وسيكشف عن تفاصيلها بعد أن يتم وضع خطة لعملية وكيفية طرحها للجمهور.

والجدير بالذكر أن أسماء طرحت أغنية بعنوان من اللغة الأمازيغة quot;آيونوquot; وتعني quot;حبيquot;، تعاونت فيها مع الشاعر توفيق أبو زهير، ومن من ناحية الألحان والتوزيع الموسيقي مع مراد الغزناي، وطرحتها في يناير عام 2012 ولاقت نجاحاً مميزاً في المغارب العربي، الى جانب مجموعة الأغنيات التي طرحتها باللهجة واللون الخليجي.