قالت الفنانة، ليلى علوي، أن علاقتها بزوجها رجل الأعمال، منصور الجمال، جيدة للغاية وأنها تعيش حياة عائلية هادئة، نافية في الوقت نفسه أي نية لديها للسفر خارج مصر مهما كانت الأوضاع.


القاهرة: قالت الفنانة، ليلى علوي، أنها وقعت ضحية الإحتيال من أحد الاشخاص الذي إدعى أنه مدير أعمالها وصرِّح بأنها انفصلت عن زوجها رجل الأعمال منصور الجمال، مشيرة إلى أنها شعرت بالإستغراب بسبب نشر الخبر عبر وكالة أنباء الشرق الأوسط وتلقَّت العشرات من الإتصالات الهاتفية من زملاء لها يطمئنون عليها.

وأضافت في تصريحات خاصة لـquot;إيلافquot; أن كل من يعرفها جيِّدًا من الإعلاميين يدركون أنها ترد على هاتفها المحمول، وإذ كانت مشغولة ترد المساعدة الخاصة بها والتي لا تعطي أي معلومات، مشيرة إلى أن ليس لديها أي مسؤول إعلامي ولم تلجأ لهذا الأمر مطلقًا طوال مسيرتها الفنية.

وأشارت ليلى علوي أنها قضت رأس السنة في احتفال عائلي بسيط مع زوجها وإبنها خالد، لافتة إلى أنها أعلنت من قبل في أكثر من مناسبة ولقاء صحفي موقفها من عائلة الرئيس السابق حسني مبارك ولا داعي لتكرار الحديث فيه مرة أخرى والزج به باعتباره سببًا للخلاف بينها وبين زوجها.

وأكدت أنها متمسِّكة بالحياة في مصر مهما كانت الاوضاع الأمنية، وأن مصر بالنسبة لها هي البلد التي ولدت وعاشت فيها ولن تتركها، مستغربة أن تحاصرها شائعات الهجرة لمجرد سفرها خارج مصر لعدة أيام من أجل المشاركة في مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته الاخيرة.

وقالت ليلى أنها قطعت مشاركتها في المهرجان وعدَّلت جدول حضورها الفاعليات من أجل المشاركة في الإستفتاء على الدستور الجديد، فقدمت خصيصًا من أجل الإدلاء بصوتها وعادت مرة أخرى إلى دبي، وهو ما يؤكد حرصها على التواجد ببلدها دائمًا وأن سفرها لا يتعدى كونه للعمل فحسب.