بدأ الفنان جمال سليمان في تصوير المشاهد الأولى من مسلسل quot;نقطة ضعفquot; في أحد شوارع القاهرة ليدخل به السباق في الموسم الدرامي خلال شهر رمضان المقبل.


القاهرة:يستعد الفنان السوري جمال سليمان لموسم رمضان المقبل بعمل درامي جديد بعنوان quot;نقطة ضعفquot;، حيث بدأ يوم أمس السبت تصور أول مشاهدهفي أحد الشوارع بحي الشيخ زايد في منطقة 6 أكتوبر, حيث جمعت المشاهد بين جمال سليمان، وروجينا، وسناء يوسف، وعلاء زينهم، وطارق الإبيارى، وأشرف مصيلحي، وحازم سمير, وإستمرت ساعات التصوير حتى منتصف الليل, ومن المقرر أن يقوم الفنان جمال سليمان بتصوير المشاهد الخارجية من أحداث المسلسل حتى منتصف شهر إبريل المقبل, حيث يتنقل في العديد من شوارع القاهرة والأماكن العامة,ومن ثم يبدأ تصوير المشاهد الداخلية في الموقع الرئيسي لمنزله الذي تدور فيه الكثير من أحداث المسلسل.
ومن المقرر أن يلتقى الفنان جمال سليمان اليوم الأحد بالفنانة هالة فاخر، والفنانة فريال يوسف في أول مشاهد تجمع بينهما في منطقة مدينة نصر، ويستمر التصوير حتى الساعات الأولى من الصباح.
هذا ويجسد سليمان في quot;نقطة ضعف quot; شخصية جديدة لم يقدمها في الدراما المصرية أو السورية من قبل, وهي شخصية quot; الدكتور عمرquot; وهو طبيب أسنان صاحب مكانه مرموقة ومشهورة بين الأوساط الراقية, يتميز بالأناقة والأسلوب الراقي.
فيما تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق حول العلاقة بين الرجل والمرأة، وكيفيه التعامل مع مشاعر الحب التي قد تكون نقطة ضعف عن الكثير من البشر.
quot;نقطة ضعفquot;بطولة جمال سليمان ورانيا فريد شوقي, روجينا , هالة فاخر, فيدرا , فريال يوسف، ريهام حجاج, سناء يوسف, ناصر سيف, تهاني راشد, ومن تأليف الكاتبة شهيرة سلام ومن إخراج أحمد شفيق، وإنتاج صادق الصباح.