ستكرّم النجمة الناجية من مرض سرطان الثدي، كايلي مينوغ، في أميركا الشهر المقبل لنشاطاتها ودورها في مساعدة المرضى في محاربة المرض.


لوس أنجلوس: مكافحة النجمة الأسترالية كايلي مينوغ لمرض سرطان الثدي الذي أصابها منذ سنوات، كان سبباً في حرصها على مساعدة الآخرين ليحاربوا ذلك المرض، وهو العمل الإنساني الذي دفع إحدى المؤسسات المعنية بمكافحة سرطان الثدي إلى اختيار مينوغ لتحصل على جائزة الشجاعة للعام 2013.

وستكرّم كايلي مينوغ في حفل سيُقام الشهر المقبل في كاليفورنيا، وهو التكريم الذي يهدف في الأساس إلى الاعتراف بقدرة كايلي مينوغ على مكافحة سرطان الثدي وبتفانيها من أجل زيادة الوعي به، علماً بأن ذلك الحفل سيشهد تكريم المصممة كارولينا هيريرا عن دورها في العمل الخيري.

ومن المقرر أن تقدم الممثلة الكوميدية تشيلسيا هاندلر الحفل الذي سيقام في الثاني من مايو المقبل على أن يشارك فيه المغني برونو مارس بفقرة غنائية.

وعلى صعيد آخر، كانت مشاركة كايلي كينوغ غير متوقعة في المسلسل البريطاني المستوحي من حياة مغنية البوب آندي ورهول الذي عرض في بريطانيا أمس، إذ أنها وافقت على التمثيل في ذلك العمل الذي يصنف على أنه من المسلسلات الكوميدية السوداء بعدما اعتذرت واحدة من الممثلات عن المشاركة فيه.

وأكد بطل المسلسل ماثيو هورن أنه طلب من مينوغ أن تسدي له معروفاً بالمشاركة في المسلسل بعد انسحاب إحدى الممثلات في آخر لحظة قبل بداية التصوير، وقال هورن لصحيفة The Sun: quot;اتصل بي مخرج المسلسل بعد انسحاب إحدى الممثلات وطلب مني اقتراح فكرة لتدارك الموقف فرشّحت له كايليquot;.

وأضاف قائلاً:quot; لم يكن يعرف المخرج أن هناك علاقة صداقة تجمعني بكايلي وأني استطيع اقناعها، وعندما سمع اقتراحي استمرّ في الضحك وأكد أن كايلي لن توافقquot;، علماً بأن كايلي وافقت على العرض سريعاً بعدما أبلغها به مخرج العمل هاتفياً.